مدرس رياضيات يستخدم رقصة بوجبا لحل مسألة!

يعد بول بوجبا من أبرز اللاعبين الذي تتم متابعتهم في كل أنحاء العالم ولاسيما بعد صفقة الانتقال الخيالي لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي. ليس ذلك وحسب، فحسابات بوجبا على وسائل التواصل الإجتماعي يتابعها الكثيرون ويقوم بالعديد من الحركات المثيرة للضحك بالإضافة لرقصة الداب الشهيرة التي ينفذها رفقة زميله في اليونايتد

جيسي لينجارد. وقد استخدم مدرس للرياضيات في فرنسا رقصة بوجبا لشرح نظرية فيثاغورس الشهيرة لحساب المثلثات ذو الزاوية القائمة، ووضع صورة لبوجبا في مسألة رياضية وهو يقوم برقصة الداب وكتب على الصورة “هل رقصة بوجبا للداب مثالية؟” ولاقت  مسألة المدرس الكثير من الانتشار اليوم على حسابات التواصل الإجتماعي وتم التغريد على تويتر بخصوص هذا الأمر أكثر من 8000 مرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يعد بول بوجبا من أبرز اللاعبين الذي تتم متابعتهم في كل أنحاء العالم ولاسيما بعد صفقة الانتقال الخيالي لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

ليس ذلك وحسب، فحسابات بوجبا على وسائل التواصل الإجتماعي يتابعها الكثيرون ويقوم بالعديد من الحركات المثيرة للضحك بالإضافة لرقصة الداب الشهيرة التي ينفذها رفقة زميله في اليونايتد جيسي لينجارد.

وقد استخدم مدرس للرياضيات في فرنسا رقصة بوجبا لشرح نظرية فيثاغورس الشهيرة لحساب المثلثات ذو الزاوية القائمة، ووضع صورة لبوجبا في مسألة رياضية وهو يقوم برقصة الداب وكتب على الصورة “هل رقصة بوجبا للداب مثالية؟”

ولاقت  مسألة المدرس الكثير من الانتشار اليوم على حسابات التواصل الإجتماعي وتم التغريد على تويتر بخصوص هذا الأمر أكثر من 8000 مرة.CxJl8ZIW8AAp7Bl

رابط المصدر: مدرس رياضيات يستخدم رقصة بوجبا لحل مسألة!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً