السلطات الفرنسية تلقي القبض على 4 شركاء محتملين لمشتبه به بصلته بالإرهاب

ألقت سلطات مكافحة الإرهاب في فرنسا القبض على أربعة شركاء محتملين لطالب جامعي يشتبه في صلته بالإرهاب. وذكرت محطة (فرانس إنفو) الإخبارية

ووسائل إعلام فرنسية أخرى يوم الثلاثاء، أن الأشخاص الأربعة جرى القبض عليهم في محيط العاصمة باريس.وكان قد تم القبض على الطالب الجامعي في أبريل (نيسان) من العام الماضي بتهمة التخطيط لشن هجوم إرهابي على كنيسة أو كنيستين، وكان وزير الداخلية الفرنسي بيرنارد كازينوف قد أعلن آنذاك أن الهجوم كان على وشك الوقوع.وعثر المحققون العام الماضي داخل سيارة ومسكن المتهم على ترسانة أسلحة حربية وذخيرة وسترات واقية من الرصاص.وتعرضت فرنسا منذ العام الماضي لسلسلة لا مثيل لها من الهجمات الإرهابية، وكانت باريس قد أحيت مطلع الأسبوع الجاري ذكرى ضحايا هجمات نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي والتي أودت بحياة 130 شخصاً.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت سلطات مكافحة الإرهاب في فرنسا القبض على أربعة شركاء محتملين لطالب جامعي يشتبه في صلته بالإرهاب.

وذكرت محطة (فرانس إنفو) الإخبارية ووسائل إعلام فرنسية أخرى يوم الثلاثاء، أن الأشخاص الأربعة جرى القبض عليهم في محيط العاصمة باريس.

وكان قد تم القبض على الطالب الجامعي في أبريل (نيسان) من العام الماضي بتهمة التخطيط لشن هجوم إرهابي على كنيسة أو كنيستين، وكان وزير الداخلية الفرنسي بيرنارد كازينوف قد أعلن آنذاك أن الهجوم كان على وشك الوقوع.

وعثر المحققون العام الماضي داخل سيارة ومسكن المتهم على ترسانة أسلحة حربية وذخيرة وسترات واقية من الرصاص.

وتعرضت فرنسا منذ العام الماضي لسلسلة لا مثيل لها من الهجمات الإرهابية، وكانت باريس قد أحيت مطلع الأسبوع الجاري ذكرى ضحايا هجمات نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي والتي أودت بحياة 130 شخصاً.

رابط المصدر: السلطات الفرنسية تلقي القبض على 4 شركاء محتملين لمشتبه به بصلته بالإرهاب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً