سرطان البروستاتا يهاجم رئيس كولومبيا من جديد

قال الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس، الحائز على جائزة نوبل للسلام لعام 2016، إنه سيسافر إلى الولايات المتحدة غداً الأربعاء، للخضوع لفحص طبي لتحديد ما إذا كانت إصابته بسرطان البروستاتا

قد تجددت. وكان سانتوس (65 عاماً) قد خضع لجراحة لعلاج سرطان البروستاتا قبل 4 سنوات. وقال الطبيب أدولفو ليناس، إن فحصاً طبياً في عيادة في بوغوتا أظهر زيادة مستويات السرطان في جسده. وقال سانتوس في بيان إن هذا الخبر كان “مفاجأة بالنسبة له”.ونصح ليناس الرئيس بالسفر إلى الولايات المتحدة للخضوع لمزيد من الفحوصات حتى يتمكن من الوصول إلى تكنولوجيا غير متوفرة في كولومبيا.وقال إن سانتوس سيخضع لفحص يوم الخميس ويعود إلى كولومبيا يوم الجمعة.وفاز سانتوس بجائزة نوبل للسلام لهذا العام لجهوده في توقيع اتفاق سلام ينهي الصراع المستمر منذ نصف قرن بين حكومة كولومبيا وحركة فارك المتمردة، إلا أن الكولومبيين رفضوا الاتفاق في استفتاء في 2 أكتوبر (تشرين أول)، ومع ذلك تم الإعلان عن اتفاق جديد يوم السبت.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس، الحائز على جائزة نوبل للسلام لعام 2016، إنه سيسافر إلى الولايات المتحدة غداً الأربعاء، للخضوع لفحص طبي لتحديد ما إذا كانت إصابته بسرطان البروستاتا قد تجددت.

وكان سانتوس (65 عاماً) قد خضع لجراحة لعلاج سرطان البروستاتا قبل 4 سنوات. وقال الطبيب أدولفو ليناس، إن فحصاً طبياً في عيادة في بوغوتا أظهر زيادة مستويات السرطان في جسده. وقال سانتوس في بيان إن هذا الخبر كان “مفاجأة بالنسبة له”.

ونصح ليناس الرئيس بالسفر إلى الولايات المتحدة للخضوع لمزيد من الفحوصات حتى يتمكن من الوصول إلى تكنولوجيا غير متوفرة في كولومبيا.

وقال إن سانتوس سيخضع لفحص يوم الخميس ويعود إلى كولومبيا يوم الجمعة.

وفاز سانتوس بجائزة نوبل للسلام لهذا العام لجهوده في توقيع اتفاق سلام ينهي الصراع المستمر منذ نصف قرن بين حكومة كولومبيا وحركة فارك المتمردة، إلا أن الكولومبيين رفضوا الاتفاق في استفتاء في 2 أكتوبر (تشرين أول)، ومع ذلك تم الإعلان عن اتفاق جديد يوم السبت.

رابط المصدر: سرطان البروستاتا يهاجم رئيس كولومبيا من جديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً