رسميًا واتساب على ويندوز فون يدعم الرسم على الصور

فيما مضى وعبر النسخة التجريبية لتطبيق واتساب على نظام تشغيل ويندوز فون، حصل التطبيق على الدعم لميزة الرسم على الصور قبل مشاركتها، اليوم وفي تحديث جديد ورسمي بات يدعم التطبيق هذه الميزة دون أي مشاكل تذكر، ومعها يمكن للمستخدم إختيار صور ما لإرسالها إلى أحد جهات الاتصال، وقبل إرسالها سيلاحظ

وجود خيار أيقونة القلم التي من خلالها يمكن تحرير الصورة والرسم عليها جنبًا إلى جنب وضع رموز تعبيرية عليها وكتابة نص عليها. كما ووفّر التحديث الذي يحمل رقم إصدار واتساب 2.16.288 تحسينات بصرية على واجهة المستخدم، علاوةً على إصلاحات وتحسينات شاملة على أداء التطبيق ككل، يُذكر أخيرًا ان واتساب بدأت من اليوم إطلاق ميزة المكالمات المرئية في 180 دولة سواء أكان ذلك على ويندوز فون أو اندرويد أو حتى iOS. إقرأ أيضًا: واتساب يطلق ميزة مكالمات الفيديو في 180 دولة أخيرًا من المعلوم أن ميزة الرسم على الصور تم إتاحتها مُسبقًا على كلٍ من نظامي تشغيل أندرويد و iOS الشهر الماضي، والآن لتحميل التحديث على ويندوز فون يُمكنك الإنتقال إلى صفحة التطبيق على متجر مايكروسوفت من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


رسميًا واتساب على ويندوز فون يدعم الرسم على الصور

فيما مضى وعبر النسخة التجريبية لتطبيق واتساب على نظام تشغيل ويندوز فون، حصل التطبيق على الدعم لميزة الرسم على الصور قبل مشاركتها، اليوم وفي تحديث جديد ورسمي بات يدعم التطبيق هذه الميزة دون أي مشاكل تذكر، ومعها يمكن للمستخدم إختيار صور ما لإرسالها إلى أحد جهات الاتصال، وقبل إرسالها سيلاحظ وجود خيار أيقونة القلم التي من خلالها يمكن تحرير الصورة والرسم عليها جنبًا إلى جنب وضع رموز تعبيرية عليها وكتابة نص عليها.

كما ووفّر التحديث الذي يحمل رقم إصدار واتساب 2.16.288 تحسينات بصرية على واجهة المستخدم، علاوةً على إصلاحات وتحسينات شاملة على أداء التطبيق ككل، يُذكر أخيرًا ان واتساب بدأت من اليوم إطلاق ميزة المكالمات المرئية في 180 دولة سواء أكان ذلك على ويندوز فون أو اندرويد أو حتى iOS.

إقرأ أيضًا: واتساب يطلق ميزة مكالمات الفيديو في 180 دولة

أخيرًا من المعلوم أن ميزة الرسم على الصور تم إتاحتها مُسبقًا على كلٍ من نظامي تشغيل أندرويد و iOS الشهر الماضي، والآن لتحميل التحديث على ويندوز فون يُمكنك الإنتقال إلى صفحة التطبيق على متجر مايكروسوفت من هنا.

رابط المصدر: رسميًا واتساب على ويندوز فون يدعم الرسم على الصور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً