هاتف Galaxy A5 (نسخة 2016) يحصل على تحديثات شهر نوفمبر

بدأت شركة سامسونج الكورية بإطلاق تحديثٍ هوائيّ جديد لهاتف Galaxy A5 نسخة 2016، والذي يجلب معه التحديثات الأمنية الجديدة الخاصة بشهر نوفمبر/تشرين الثاني من جوجل. التقارير المتعلقة بالتحديث الجديد ذكرت وصوله لهواتف A5 في أوروبا، وتحديدًا في هولندا، ما يعني أن التحديث في طريقه للوصول لكل المستخدمين خلال الأيام المقبلة. يحمل

التحديث الجديد رقم البناء XXU3BPK1، وسيكون من المفيد أن يقوم مالكو الهاتف بتفقد الإعدادات من أجل تحميل وتنصيب التحديث. للقيام بذلك، عليكم التوجه لتطبيق الإعدادات Settings، والنقر على خيار “حول الهاتف About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال وصوله إليكم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت شركة سامسونج الكورية بإطلاق تحديثٍ هوائيّ جديد لهاتف Galaxy A5 نسخة 2016، والذي يجلب معه التحديثات الأمنية الجديدة الخاصة بشهر نوفمبر/تشرين الثاني من جوجل.

التقارير المتعلقة بالتحديث الجديد ذكرت وصوله لهواتف A5 في أوروبا، وتحديدًا في هولندا، ما يعني أن التحديث في طريقه للوصول لكل المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

1

يحمل التحديث الجديد رقم البناء XXU3BPK1، وسيكون من المفيد أن يقوم مالكو الهاتف بتفقد الإعدادات من أجل تحميل وتنصيب التحديث. للقيام بذلك، عليكم التوجه لتطبيق الإعدادات Settings، والنقر على خيار “حول الهاتف About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال وصوله إليكم.

المصدر

رابط المصدر: هاتف Galaxy A5 (نسخة 2016) يحصل على تحديثات شهر نوفمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً