وان بلس تكشف رسمياً عن هاتف OnePlus 3T بسعر يبدأ من 439$

أعلنت شركة وان بلس رسمياً الآن عن هاتف OnePlus 3T الذي تقدم فيه ترقية جديدة للإصدار السابق OnePlus 3، على أن ينطلق إلى الأسواق بدءاً من 22 من نوفمبر بسعر يبدأ من 439$. بعد أن كشف عن تسريبات لقائمة بمواصفات هاتف OnePlus 3T على موقع الشركة الرسمي اليوم، أكدت الشركة رسمياً على مواصفات

الهاتف الذي يأتي بشاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح Full HD أو 1920 في 1080 بيكسل. يأتي هاتف OnePlus 3T بترقية لرقاقة المعالج المستخدمة في الإصدار السابق، حيث تقدم وان بلس الإصدار الجديد برقاقة معالج سناب دراجون 821 بسرعة استجابة 2.35 جيجا هيرتز، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام تدعم تعدد المهام على الهاتف. كما تقدم وان بلس اختيارين لذاكرة التخزين الداخلي في هاتف OnePlus 3T، التي تتنوع بين سعة 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت. في مواصفات الكاميرة يأتي OnePlus 3T بكاميرة خلفية مع مستشعر Sony IMX 298 بدقة 16 ميجا بيكسل وهو المستشعر ذاته الذي استخدم من الشركة في الإصدار السابق OnePlus 3، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بمميزات اعلى في تصوير الفيديو، أيضاً تقدم وان بلس دعم لتصوير السيلفي في هذا الإصدار مع كاميرة أمامية 16 ميجا بيكسل. وان بلس أعلنت أيضاً عن إصدار تجريبي من Oxygen OS، حيث أكدت الشركة عن خططها لإطلاق إصدارات تجربية من تحديثات برمجيات Oxygen OS خلال الفترة القادمة لمجموعة مختارة من المستخدمين، قبل الدفع بالإصدار الثابت لمستخدمي هواتف OnePlus. كما أكدت وان بلس على خططها لإطلاق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لكلاً من هواتف OnePlus 3T وOnePlus 3 قريباً، على أن يطلق هاتف OnePlus 3T مع برمجيات Oxygen OS التي تقدم مميزات جديدة للهاتف. وفي تسعير الهاتف يأتي OnePlus 3T  في النموذج المميز بذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت بسعر 439$، بينما يتوفر النموذج المميز بسعة 128 جيجا بايت بسعر 479$، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف في أسواق الولايات المتحدة في 22 من نوفمبر، وفي أسواق أوروبا في 28 من نوفمبر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


oneplus-3t

أعلنت شركة وان بلس رسمياً الآن عن هاتف OnePlus 3T الذي تقدم فيه ترقية جديدة للإصدار السابق OnePlus 3، على أن ينطلق إلى الأسواق بدءاً من 22 من نوفمبر بسعر يبدأ من 439$.

بعد أن كشف عن تسريبات لقائمة بمواصفات هاتف OnePlus 3T على موقع الشركة الرسمي اليوم، أكدت الشركة رسمياً على مواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح Full HD أو 1920 في 1080 بيكسل.

oneplus-3t

يأتي هاتف OnePlus 3T بترقية لرقاقة المعالج المستخدمة في الإصدار السابق، حيث تقدم وان بلس الإصدار الجديد برقاقة معالج سناب دراجون 821 بسرعة استجابة 2.35 جيجا هيرتز، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام تدعم تعدد المهام على الهاتف.

كما تقدم وان بلس اختيارين لذاكرة التخزين الداخلي في هاتف OnePlus 3T، التي تتنوع بين سعة 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت.

في مواصفات الكاميرة يأتي OnePlus 3T بكاميرة خلفية مع مستشعر Sony IMX 298 بدقة 16 ميجا بيكسل وهو المستشعر ذاته الذي استخدم من الشركة في الإصدار السابق OnePlus 3، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بمميزات اعلى في تصوير الفيديو، أيضاً تقدم وان بلس دعم لتصوير السيلفي في هذا الإصدار مع كاميرة أمامية 16 ميجا بيكسل.

وان بلس أعلنت أيضاً عن إصدار تجريبي من Oxygen OS، حيث أكدت الشركة عن خططها لإطلاق إصدارات تجربية من تحديثات برمجيات Oxygen OS خلال الفترة القادمة لمجموعة مختارة من المستخدمين، قبل الدفع بالإصدار الثابت لمستخدمي هواتف OnePlus.

كما أكدت وان بلس على خططها لإطلاق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat لكلاً من هواتف OnePlus 3T وOnePlus 3 قريباً، على أن يطلق هاتف OnePlus 3T مع برمجيات Oxygen OS التي تقدم مميزات جديدة للهاتف.

وفي تسعير الهاتف يأتي OnePlus 3T  في النموذج المميز بذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت بسعر 439$، بينما يتوفر النموذج المميز بسعة 128 جيجا بايت بسعر 479$، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف في أسواق الولايات المتحدة في 22 من نوفمبر، وفي أسواق أوروبا في 28 من نوفمبر.

المصدر

رابط المصدر: وان بلس تكشف رسمياً عن هاتف OnePlus 3T بسعر يبدأ من 439$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً