احتفال مجنون لبالوتيلي إذا فاز بالدوري الفرنسي

كشف المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن الاحتفال المجنون الذي سيقوم به في حال توج فريقه نيس بلقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي. ويتواجد بالوتيلي في إيطاليا حالياً لمتابعة مواجهة المنتخب الإيطالي مع نظيره الألماني الودية المقامة مساء اليوم الثلاثاء. وقال بالوتيلي في تصريحات لشبكة “سبورتس ميديا سيت” التلفزيونية “أنا دائماً

مشجع لإيطاليا حتى لو لم أتواجد مع المنتخب، وسأقدم أفضل ما لدي في حال كنت مع الفريق”. وعن احتفاله في حال توج بلقب الدوري الفرنسي مع نيس، قال بالوتيلي “سأقوم بالتحليق فوق المدينة بطائرة هليكوبتر وأحيي جميع الجماهير”. وختم سوبر ماريو حديثه متطرقاً إلى فترته في الدوري الإيطالي، قائلاً “لقد كنت قريباً من ارتداء قميص يوفنتوس لكن حدثت أمور عرقلت الصفقة، بعدها قررت الانضمام لميلان الموسم الماضي”. ويقدم بالوتيلي موسماً رائعاً مع نيس متصدراً قائمة هدافي الدوري الفرنسي ليتصدر فريقه البطولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن الاحتفال المجنون الذي سيقوم به في حال توج فريقه نيس بلقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي.

ويتواجد بالوتيلي في إيطاليا حالياً لمتابعة مواجهة المنتخب الإيطالي مع نظيره الألماني الودية المقامة مساء اليوم الثلاثاء.

وقال بالوتيلي في تصريحات لشبكة “سبورتس ميديا سيت” التلفزيونية “أنا دائماً مشجع لإيطاليا حتى لو لم أتواجد مع المنتخب، وسأقدم أفضل ما لدي في حال كنت مع الفريق”.

وعن احتفاله في حال توج بلقب الدوري الفرنسي مع نيس، قال بالوتيلي “سأقوم بالتحليق فوق المدينة بطائرة هليكوبتر وأحيي جميع الجماهير”.

وختم سوبر ماريو حديثه متطرقاً إلى فترته في الدوري الإيطالي، قائلاً “لقد كنت قريباً من ارتداء قميص يوفنتوس لكن حدثت أمور عرقلت الصفقة، بعدها قررت الانضمام لميلان الموسم الماضي”.

ويقدم بالوتيلي موسماً رائعاً مع نيس متصدراً قائمة هدافي الدوري الفرنسي ليتصدر فريقه البطولة.

رابط المصدر: احتفال مجنون لبالوتيلي إذا فاز بالدوري الفرنسي

أضف تعليقاً