“إي إس بي إن” تختار أفضل 10 من 100 لاعب ومدرب في العالم

كشفت شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية عن نتائج الإستفتاء التي أجرته عن جوائز أفضل 9 لاعبين وأفضل مدرب في العالم من جميع المراكز. وأجرت القناة التلفزيونية استفتاءاً بين المحللين والصحفيين الخاصين بها بخصوص أفضل حارس مرمى وظهير أيمن وظهير أيسر وقلب دفاع ولاعب وسط دفاع ولاعب وسط هجومي وجناح

هجومي ومهاجم ورأس حربة ومدرب في العالم. وضمت التشكيلة الفائزة في الاستفتاء كل من مانويل نوير (ألمانيا – بايرن ميونخ) وفيليب لام (ألمانيا – بايرن ميونخ) وجيرارد بيكيه (إسبانيا – برشلونة) وديفيد ألابا (النمسا – بايرن ميونخ). وانضم للقائمة كل من لوكا مودريتش (كرواتيا – ريال مدريد) وكيفن دي بروين (بلجيكا – مانشستر سيتي) وماركو رويس (ألمانيا – بوروسيا دورتموند) وليونيل ميسي (الأرجنتين – برشلونة) ولويس سواريز (الأوروجواي – برشلونة) وأخيراً بيب جوارديولا كمدرب (إسبانيا – مانشستر سيتي).


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شبكة “إي إس بي إن” الأمريكية عن نتائج الإستفتاء التي أجرته عن جوائز أفضل 9 لاعبين وأفضل مدرب في العالم من جميع المراكز.

وأجرت القناة التلفزيونية استفتاءاً بين المحللين والصحفيين الخاصين بها بخصوص أفضل حارس مرمى وظهير أيمن وظهير أيسر وقلب دفاع ولاعب وسط دفاع ولاعب وسط هجومي وجناح هجومي ومهاجم ورأس حربة ومدرب في العالم.

وضمت التشكيلة الفائزة في الاستفتاء كل من مانويل نوير (ألمانيا – بايرن ميونخ) وفيليب لام (ألمانيا – بايرن ميونخ) وجيرارد بيكيه (إسبانيا – برشلونة) وديفيد ألابا (النمسا – بايرن ميونخ).

وانضم للقائمة كل من لوكا مودريتش (كرواتيا – ريال مدريد) وكيفن دي بروين (بلجيكا – مانشستر سيتي) وماركو رويس (ألمانيا – بوروسيا دورتموند) وليونيل ميسي (الأرجنتين – برشلونة) ولويس سواريز (الأوروجواي – برشلونة) وأخيراً بيب جوارديولا كمدرب (إسبانيا – مانشستر سيتي).

رابط المصدر: “إي إس بي إن” تختار أفضل 10 من 100 لاعب ومدرب في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً