لندن: لدينا خطة لتطبيق بريكست

أعلنت الحكومة البريطانية الثلاثاء، أن لديها بالفعل خطة لتطبيق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بخلاف تقرير نشرته التايمز وأكد العكس. وقالت المتحدثة باسم

رئيسة الحكومة تيريزا ماي “لدينا خطة، أقول ذلك من دون تحفظ”، مضيفة أن هذه الخطة تقضي خصوصاً بإنشاء دائرة مكلفة إجراء وتنسيق المفاوضات.وكانت المتحدثة أعلنت رفضها ما تضمنه التقرير الذي أكدت الحكومة أنها لم تطلب إعداده، وأضافت “لا علاقة لنا بأي معلومة وردت في هذا التقرير الذي لم نطلب إعداده، وأعده مكتب محاسبة يسعى للعمل مع الحكومة”، مشيرة بالاسم إلى مكتب ديلويت.من جهته، قال مكتب ديلويت إن الحكومة بالفعل لم تطلب منه إعداد التقرير.وأضاف بيان ديلويت “إنها مذكرة موجهة بشكل أساسي إلى عاملين في الداخل، ولم يطلبها مكتب رئيسة الحكومة ولا أي دائرة أخرى تابعة للحكومة، وهي تلقي الضوء على المهمة التي تنتظر الحكومة”.وكانت ماي وعدت ببدء عملية الخروج من الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية مارس (آذار) المقبل، إلا أنها لم تقدم أي معلومات حول خطتها للخروج.وقال زعيم الحزب الليبرالي الديموقراطي تيم فارون: “إن هذه الفوضى على رأس الحكومة تؤكد أن السبب الوحيد لعدم تقديم تيريزا ماي أي شرح لنا عن خطتها للبريكست، هو أن لا خطة لديها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الحكومة البريطانية الثلاثاء، أن لديها بالفعل خطة لتطبيق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بخلاف تقرير نشرته التايمز وأكد العكس.

وقالت المتحدثة باسم رئيسة الحكومة تيريزا ماي “لدينا خطة، أقول ذلك من دون تحفظ”، مضيفة أن هذه الخطة تقضي خصوصاً بإنشاء دائرة مكلفة إجراء وتنسيق المفاوضات.

وكانت المتحدثة أعلنت رفضها ما تضمنه التقرير الذي أكدت الحكومة أنها لم تطلب إعداده، وأضافت “لا علاقة لنا بأي معلومة وردت في هذا التقرير الذي لم نطلب إعداده، وأعده مكتب محاسبة يسعى للعمل مع الحكومة”، مشيرة بالاسم إلى مكتب ديلويت.

من جهته، قال مكتب ديلويت إن الحكومة بالفعل لم تطلب منه إعداد التقرير.

وأضاف بيان ديلويت “إنها مذكرة موجهة بشكل أساسي إلى عاملين في الداخل، ولم يطلبها مكتب رئيسة الحكومة ولا أي دائرة أخرى تابعة للحكومة، وهي تلقي الضوء على المهمة التي تنتظر الحكومة”.

وكانت ماي وعدت ببدء عملية الخروج من الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية مارس (آذار) المقبل، إلا أنها لم تقدم أي معلومات حول خطتها للخروج.

وقال زعيم الحزب الليبرالي الديموقراطي تيم فارون: “إن هذه الفوضى على رأس الحكومة تؤكد أن السبب الوحيد لعدم تقديم تيريزا ماي أي شرح لنا عن خطتها للبريكست، هو أن لا خطة لديها”.

رابط المصدر: لندن: لدينا خطة لتطبيق بريكست

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً