ليش اللون الأصفر في حلاو سكيتلز هو الأكثر من بين باقي الألوان؟

يحتوي كيس حلاو سكيتلز على مجموعة من الحبيبات مختلفة الألوان، لكن ربما لم تكن تعلم بأنه لا يتم تقاسم هذه الألوان بالتساوي! في الواقع فإن هناك فرصة كبيرة لإيجاد اللون الأصفر أكثر من باقي الألوان في المرة القادمة التي تحاول بها مقارنة جميع الألوان بعد فتح الكيس. لكن ما السبب

وراء ذلك؟ ولماذا اللون الأصفر بالتحديد. ليش اللون الأصفر في حلاو سكيتلز هو الأكثر من بين باقي الألوان؟ كان أحد مستخدمي موقع رديت مشغولاً بإجراء تجربة لمقارنة جميع الألوان داخل كيس سكيتلز، وأشار المستخدم إلى أن هناك تحيز للون الأصفر. هذا الأمر الذي جعل الجميع يتساءل حول السر وراء كثرة اللون الأصفر مقارنة بالألوان الأخرى. قامت صحيفة ذا صن البريطانية بنشر مقطع فيديو يعرض بعض اللقطات من داخل مصنع سكيتلز، وقد ظهر في المقطع عملية فرز الحبيبات، لكن عند النظر عن كثب ستلاحظ شيء غريب. وهو وجود بعض الحبيبات الصفراء في العديد من الأحواض الملونة الأخرى. لكن لماذا تسللت الحبيبيات الصفراء إلى الألوان الأخرى قبل عملية التغليف؟ أشار أحد المستخدمين الآخرين لموقع ريدت، إلى أن اللون الأصفر هو دائماً ما يكون أكثر ليس فقط في حلاو السكيتلز، بل أيضاً في الحلوى متعددة النكهات، وأضاف بأنه على الرغم من أن اللون الأصفر يكون في العادة أقل رغبة عند الكثير من المستخدمين، إلا أنه يتوفر بكثرة مقارنة بباقي النكهات، وربما يعود السبب إلى حيلة ما لتوفير التكاليف على الشركة. واقترح مستخدم آخر، إلى أن الصبغة الصفراء هي الأكثر شعبية من بين باقي الصبغات نظراً لأنها تساعد في إنشاء اللون البرتقالي بعد دمجها مع اللون الأحمر (بدلاً من شراء صبغة برتقالية منفصلة)، ومن الممكن أن تنتهي عملية الصبغ بزيادة في اللون الأصفر الأساسي، الذي يتم تحويله دفعة واحدة فيما بعد إلى حبيبات صفراء بالكامل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


يحتوي كيس حلاو سكيتلز على مجموعة من الحبيبات مختلفة الألوان، لكن ربما لم تكن تعلم بأنه لا يتم تقاسم هذه الألوان بالتساوي! في الواقع فإن هناك فرصة كبيرة لإيجاد اللون الأصفر أكثر من باقي الألوان في المرة القادمة التي تحاول بها مقارنة جميع الألوان بعد فتح الكيس. لكن ما السبب وراء ذلك؟ ولماذا اللون الأصفر بالتحديد.

اللون الأصفر في حلاو سكيتلز

ليش اللون الأصفر في حلاو سكيتلز هو الأكثر من بين باقي الألوان؟

كان أحد مستخدمي موقع رديت مشغولاً بإجراء تجربة لمقارنة جميع الألوان داخل كيس سكيتلز، وأشار المستخدم إلى أن هناك تحيز للون الأصفر. هذا الأمر الذي جعل الجميع يتساءل حول السر وراء كثرة اللون الأصفر مقارنة بالألوان الأخرى.

اللون الأصفر في حلاو سكيتلز

قامت صحيفة ذا صن البريطانية بنشر مقطع فيديو يعرض بعض اللقطات من داخل مصنع سكيتلز، وقد ظهر في المقطع عملية فرز الحبيبات، لكن عند النظر عن كثب ستلاحظ شيء غريب.

اللون الأصفر في حلاو سكيتلز

وهو وجود بعض الحبيبات الصفراء في العديد من الأحواض الملونة الأخرى. لكن لماذا تسللت الحبيبيات الصفراء إلى الألوان الأخرى قبل عملية التغليف؟

حلوى السكيتلز

أشار أحد المستخدمين الآخرين لموقع ريدت، إلى أن اللون الأصفر هو دائماً ما يكون أكثر ليس فقط في حلاو السكيتلز، بل أيضاً في الحلوى متعددة النكهات، وأضاف بأنه على الرغم من أن اللون الأصفر يكون في العادة أقل رغبة عند الكثير من المستخدمين، إلا أنه يتوفر بكثرة مقارنة بباقي النكهات، وربما يعود السبب إلى حيلة ما لتوفير التكاليف على الشركة.

حلوى السكيتلز

واقترح مستخدم آخر، إلى أن الصبغة الصفراء هي الأكثر شعبية من بين باقي الصبغات نظراً لأنها تساعد في إنشاء اللون البرتقالي بعد دمجها مع اللون الأحمر (بدلاً من شراء صبغة برتقالية منفصلة)، ومن الممكن أن تنتهي عملية الصبغ بزيادة في اللون الأصفر الأساسي، الذي يتم تحويله دفعة واحدة فيما بعد إلى حبيبات صفراء بالكامل.

المصدر

رابط المصدر: ليش اللون الأصفر في حلاو سكيتلز هو الأكثر من بين باقي الألوان؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً