فاران يريد الاعتزال في ريال مدريد

أعرب رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا عن رغبته في اللعب لأطول مدة ممكنة والاعتزال ضمن صفوف النادي الملكي. وقال فاران في حديثه مع Le Figaro “في الوقت الراهن أريد أن أبقى طوال مسيرتي في ريال مدريد ، الأمور تسير بسرعة في هذه الصناعة ، لكن لماذا أريد

أن أتقاعد في ريال مدريد ؟ ليس هناك أي سبب لكي أرحل”. وأضاف الدولي الفرنسي “أنا أشعر أنني بخير في ريال مدريد ، بكل وضوح من الصعب أن تتنبأ بالمستقبل لكن لا استطيع أن أرى نفسي مغادراً في الوقت الحالي ، أريد أن استمر مع الفريق الأول هذا هو هدفي على المدى البعيد”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعرب رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا عن رغبته في اللعب لأطول مدة ممكنة والاعتزال ضمن صفوف النادي الملكي.

وقال فاران في حديثه مع Le Figaro “في الوقت الراهن أريد أن أبقى طوال مسيرتي في ريال مدريد ، الأمور تسير بسرعة في هذه الصناعة ، لكن لماذا أريد أن أتقاعد في ريال مدريد ؟ ليس هناك أي سبب لكي أرحل”.

وأضاف الدولي الفرنسي “أنا أشعر أنني بخير في ريال مدريد ، بكل وضوح من الصعب أن تتنبأ بالمستقبل لكن لا استطيع أن أرى نفسي مغادراً في الوقت الحالي ، أريد أن استمر مع الفريق الأول هذا هو هدفي على المدى البعيد”.

رابط المصدر: فاران يريد الاعتزال في ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً