كومان يروي قصة خلافاته مع فان جال

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان أنه كان دائم الشجار مع لويس فان جال عندما كان الثنائي يعملان سوياً في أياكس أمستردام. وكان مدرب إيفرتون الحالي قائد الطاقم الفني في أياكس أمستردام في الفترة بين 2001 و2005، وقابل فان جال عندما تم تعيينه كمدير رياضي للفريق في 2003. وكان لويس فان

جال مدرب مانشستر يونايتد السابق استقال من منصبه بعد مرور عام كامل للبداية السيئة التي حظى بها الفريق الهولندي موسم 2004-2005، وذلك نظراً للخلافات الكثيرة بين الثنائي. وفي حديث له في شبكة بي بي سي الإنجليزية قال كومان “لقد كانت هناك بعض المشاكل بيننا كنت المدرب وهو المدير الرياضي للفريق”. “لقد كنا على خلاف دائم حول مستقبل الفريق، طريقة لعب الكرة لقد كان أمراً سيئاً جداً في هذه الفترة”. “قد نتصافح باليد إذا تقابلنا في مباراة الآن، ولكن خارج الملعب لا نتقابل فنحن لسنا مقربين على الإطلاق”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد المدرب الهولندي رونالد كومان أنه كان دائم الشجار مع لويس فان جال عندما كان الثنائي يعملان سوياً في أياكس أمستردام.

وكان مدرب إيفرتون الحالي قائد الطاقم الفني في أياكس أمستردام في الفترة بين 2001 و2005، وقابل فان جال عندما تم تعيينه كمدير رياضي للفريق في 2003.

وكان لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد السابق استقال من منصبه بعد مرور عام كامل للبداية السيئة التي حظى بها الفريق الهولندي موسم 2004-2005، وذلك نظراً للخلافات الكثيرة بين الثنائي.

وفي حديث له في شبكة بي بي سي الإنجليزية قال كومان “لقد كانت هناك بعض المشاكل بيننا كنت المدرب وهو المدير الرياضي للفريق”.

“لقد كنا على خلاف دائم حول مستقبل الفريق، طريقة لعب الكرة لقد كان أمراً سيئاً جداً في هذه الفترة”.

“قد نتصافح باليد إذا تقابلنا في مباراة الآن، ولكن خارج الملعب لا نتقابل فنحن لسنا مقربين على الإطلاق”.

رابط المصدر: كومان يروي قصة خلافاته مع فان جال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً