إطلاق غاز مسيل للدموع على متظاهرين ضد أوباما في أثينا

أطلقت الشرطة اليونانية الغاز المسيل للدموع على محتجين في مسيرة في أثينا أثناء زيارة للرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء. وخرج نحو 7

آلاف شخص بينهم محتجون ملثمون وأعضاء من جبهة النضال العمالي (بامي) المنتمية للحزب الشيوعي في مسيرة في شوارع وسط أثينا، حاملين لافتات مكتوب عليها “غير مرغوب فيه!”، وألقى بعضهم قنبلتي بنزين على الشرطة.ووصل أوباما الذي سيخلفه دونالد ترامب في يناير (كانون الثاني)، إلى اليونان اليوم الثلاثاء في آخر جولة خارجية له كرئيس للولايات المتحدة.وقال إنه سيواصل التأكيد على رأي الولايات المتحدة أن “التقشف وحدة لا يمكن أن يحقق الرخاء”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطلقت الشرطة اليونانية الغاز المسيل للدموع على محتجين في مسيرة في أثينا أثناء زيارة للرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء.

وخرج نحو 7 آلاف شخص بينهم محتجون ملثمون وأعضاء من جبهة النضال العمالي (بامي) المنتمية للحزب الشيوعي في مسيرة في شوارع وسط أثينا، حاملين لافتات مكتوب عليها “غير مرغوب فيه!”، وألقى بعضهم قنبلتي بنزين على الشرطة.

ووصل أوباما الذي سيخلفه دونالد ترامب في يناير (كانون الثاني)، إلى اليونان اليوم الثلاثاء في آخر جولة خارجية له كرئيس للولايات المتحدة.

وقال إنه سيواصل التأكيد على رأي الولايات المتحدة أن “التقشف وحدة لا يمكن أن يحقق الرخاء”.

رابط المصدر: إطلاق غاز مسيل للدموع على متظاهرين ضد أوباما في أثينا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً