برشلونة يستقر على داريو سرنا لتعزيز الجبهة اليمنى

أفادت مصادر تلفزيونية إسبانية أن نادي برشلونة لا يفكر في أي لاعب لتعزيز مركز الظهير الأيمن في صفوفه سوى الكرواتي المخضرم داريو سرنا الذي يلعب لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني. ونشرت شبكة “تي في 3” التلفزيونية الإسبانية تأكيدات على استقرار إدارة برشلونة على داريو سرنا من أجل تعزيز الجبهة اليمنى بعد

رحيل دانييل ألفيس مجاناً ليوفنتوس الإيطالي. ويعاني برشلونة على مستوى الظهير الأيمن بعد فشل أليكس فيدال في إقناع المدرب لويس إنريكي، ليضطر الأخير للاعتماد على لاعب الوسط سيرجي روبرتو في هذا المركز والذي يقدم مردود جيد فيه. وأكدت القناة الإسبانية أن برشلونة يريد زيادة التنافسية على هذا المركز، في نفس الوقت أنهت على فكرة التعاقد مع لاعب فالنسيا، البرتغالي الشاب جواو كانسيلو. ولن تكلف صفقة سرنا إدارة برشلونة أموال كبيرة في ظل بلوغه سن الـ34، لكن تبقى مشكلته الوحيدة عدم قدرته على المشاركة في دوري أبطال في حال رحل إلى فريق أخر بعد خوضه البطولة مع شاختار.


الخبر بالتفاصيل والصور


أفادت مصادر تلفزيونية إسبانية أن نادي برشلونة لا يفكر في أي لاعب لتعزيز مركز الظهير الأيمن في صفوفه سوى الكرواتي المخضرم داريو سرنا الذي يلعب لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني.

ونشرت شبكة “تي في 3” التلفزيونية الإسبانية تأكيدات على استقرار إدارة برشلونة على داريو سرنا من أجل تعزيز الجبهة اليمنى بعد رحيل دانييل ألفيس مجاناً ليوفنتوس الإيطالي.

ويعاني برشلونة على مستوى الظهير الأيمن بعد فشل أليكس فيدال في إقناع المدرب لويس إنريكي، ليضطر الأخير للاعتماد على لاعب الوسط سيرجي روبرتو في هذا المركز والذي يقدم مردود جيد فيه.

وأكدت القناة الإسبانية أن برشلونة يريد زيادة التنافسية على هذا المركز، في نفس الوقت أنهت على فكرة التعاقد مع لاعب فالنسيا، البرتغالي الشاب جواو كانسيلو.

ولن تكلف صفقة سرنا إدارة برشلونة أموال كبيرة في ظل بلوغه سن الـ34، لكن تبقى مشكلته الوحيدة عدم قدرته على المشاركة في دوري أبطال في حال رحل إلى فريق أخر بعد خوضه البطولة مع شاختار.

رابط المصدر: برشلونة يستقر على داريو سرنا لتعزيز الجبهة اليمنى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً