رسمياً.. جيرارد يرحل عن لوس أنجلوس جالاكسي

أعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عن رحيل لاعب الوسط الإنجليزي أسطورة ليفربول ستيفان جيرارد عن صفوف الفريق وذلك بعد نهاية عقده. وقال جيرارد في رسالة إلى جماهير النادي الأمريكي “عندما تركت ليفربول قدمت إلى لوس أنجلوس جالاكسي من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالدوري الأمريكي”. وأضاف” أنا بالطبع أشعر

بخيبة أمل بسبب عدم تحقيق الهدف ، لكن أنا أنظر بكل فخر إلى وقتي مع الفريق ، من بينها مباراتين في الدور الفاصل ولحظات رائعة آخرى لا تنسى “. وتابع “كشخص قضى معظم حياته المهنية في ليفربول ، فقد كانت تجربة رائعة أن أتي إلى لوس أنجلوس وألعب في صفوف لوس انجلوس جالاكسي، أنا أتطلع الآن إلى قضاء بعض الوقت مع عائلتي ومن ثم أنظر في المرحلة القادمة من مسيرتي”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عن رحيل لاعب الوسط الإنجليزي أسطورة ليفربول ستيفان جيرارد عن صفوف الفريق وذلك بعد نهاية عقده.

وقال جيرارد في رسالة إلى جماهير النادي الأمريكي “عندما تركت ليفربول قدمت إلى لوس أنجلوس جالاكسي من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالدوري الأمريكي”.

وأضاف” أنا بالطبع أشعر بخيبة أمل بسبب عدم تحقيق الهدف ، لكن أنا أنظر بكل فخر إلى وقتي مع الفريق ، من بينها مباراتين في الدور الفاصل ولحظات رائعة آخرى لا تنسى “.

وتابع “كشخص قضى معظم حياته المهنية في ليفربول ، فقد كانت تجربة رائعة أن أتي إلى لوس أنجلوس وألعب في صفوف لوس انجلوس جالاكسي، أنا أتطلع الآن إلى قضاء بعض الوقت مع عائلتي ومن ثم أنظر في المرحلة القادمة من مسيرتي”.

رابط المصدر: رسمياً.. جيرارد يرحل عن لوس أنجلوس جالاكسي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً