شاهد: إصلاح سريع لحفرة ضخمة ابتلعت شارعاً في اليابان

إنتهى عمال يابانيون بنموذجية وإتقان خلال يومين فقط من إعادة هيكلة الشارع الذي سبق وأن ظهر فيه فجوة كبيرة في مدينة “فوكوكا” في اليابان. مما تسبب بابتلاع قسم ضخم من الطريق بما في ذلك إشارات المرور.والحفرة قريبة من أشغال مد نفق المترو الجارية حاليا في المدينة. وذكرت تقارير أن الفجوة

يبلغ عمقها تقريبا سبعة إلى ثمانية أمتار.وأعيد فتح الطريق أمام حركة المرور والمشاة في وقت مبكر يوم الثلاثاء 15 نوفمبر، وذلك بعد أن أعلن مسؤولون محليون أن سير الطريق آمن.وبدأ العمل على إعادة فتح الطريق منذ أسبوع يوم 8 نوفمبر، عن طريق إصلاح أنابيب الصرف الصحي واستبدال إشارات المرور وأعمدة الكهرباء التي تم ابتلاعها عندما فتح المجرى.وتسبب وقوع الحادث بانقطاع التيار الكهربائي وتعطل إشارات الهاتف، وإمدادات الغاز والمياه، لكن لم ترد تقارير عن وقوع أي إصابات. وملأ عمال فوكوكا الحفرة بـ 6200 متر مكعب من الرمل والإسمنت وأشادت وسائل الإعلام الإجتماعية في ذلك.  


الخبر بالتفاصيل والصور


0c0f4924-1824-4ea4-941a-0723a330ac12-1

إنتهى عمال يابانيون بنموذجية وإتقان خلال يومين فقط من إعادة هيكلة الشارع الذي سبق وأن ظهر فيه فجوة كبيرة في مدينة “فوكوكا” في اليابان. مما تسبب بابتلاع قسم ضخم من الطريق بما في ذلك إشارات المرور.
والحفرة قريبة من أشغال مد نفق المترو الجارية حاليا في المدينة. وذكرت تقارير أن الفجوة يبلغ عمقها تقريبا سبعة إلى ثمانية أمتار.
وأعيد فتح الطريق أمام حركة المرور والمشاة في وقت مبكر يوم الثلاثاء 15 نوفمبر، وذلك بعد أن أعلن مسؤولون محليون أن سير الطريق آمن.
وبدأ العمل على إعادة فتح الطريق منذ أسبوع يوم 8 نوفمبر، عن طريق إصلاح أنابيب الصرف الصحي واستبدال إشارات المرور وأعمدة الكهرباء التي تم ابتلاعها عندما فتح المجرى.
وتسبب وقوع الحادث بانقطاع التيار الكهربائي وتعطل إشارات الهاتف، وإمدادات الغاز والمياه، لكن لم ترد تقارير عن وقوع أي إصابات. وملأ عمال فوكوكا الحفرة بـ 6200 متر مكعب من الرمل والإسمنت وأشادت وسائل الإعلام الإجتماعية في ذلك.

 3719-1

رابط المصدر: شاهد: إصلاح سريع لحفرة ضخمة ابتلعت شارعاً في اليابان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً