بالفيديو: مراهقان روسيان ينتحران بعد مواجهة مع الشرطة

في حادث مريع، أقدم شاب وفتاة روسيان على إطلاق النار من بندقية على سيارة للشرطة أثناء بث حي على موقع انستغرام الإلكتروني قبل دقائق قليلة من انتحارهما بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار

البريطانية. بث دينيس وحبيبته كاترينا (15 عاماً) مقطع فيديو حي على موقع انستغرام يظهر اللحظات المرعبة التي مرا بها أثناء محاصرة الشرطة لمنزلهما حيث قاما بإطلاق النار على سيارة للشرطة قبل أن ينتحرا.وتقول التقارير بأن دينيس قام بإطلاق النار على والدة كاترينا بعد اعتراضها على قضاء ابنتها الليل خارج المنزل دون إذن منها. وبعد هذه الحادثة فر الشاب برفقة الفتاة وأمضيا ثلاثة أيام داخل أحد المنازل في منطقة بسيكوف القريبة من الحدود مع إستونيا. ونجحت الشرطة في تعقب أثرهما وحاصرت المنزل الذي اختبأ فيه المراهقان حيث وقع مالم يتوقعه أحد. وقد رفض دينيس وكاترينا الامتثال لطلب الشرطة بتسليم نفسيهما وقررا خوض مواجهة مع رجال الشرطة. وبعد مفاوضات دامت لساعات طويلة معهما، قرر المراهقان إنهاء حياتهما حيث أطلق كل منهما النار على نفسه وفارقا الحياة على الفور.


الخبر بالتفاصيل والصور



في حادث مريع، أقدم شاب وفتاة روسيان على إطلاق النار من بندقية على سيارة للشرطة أثناء بث حي على موقع انستغرام الإلكتروني قبل دقائق قليلة من انتحارهما بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

بث دينيس وحبيبته كاترينا (15 عاماً) مقطع فيديو حي على موقع انستغرام يظهر اللحظات المرعبة التي مرا بها أثناء محاصرة الشرطة لمنزلهما حيث قاما بإطلاق النار على سيارة للشرطة قبل أن ينتحرا.

وتقول التقارير بأن دينيس قام بإطلاق النار على والدة كاترينا بعد اعتراضها على قضاء ابنتها الليل خارج المنزل دون إذن منها. وبعد هذه الحادثة فر الشاب برفقة الفتاة وأمضيا ثلاثة أيام داخل أحد المنازل في منطقة بسيكوف القريبة من الحدود مع إستونيا.

ونجحت الشرطة في تعقب أثرهما وحاصرت المنزل الذي اختبأ فيه المراهقان حيث وقع مالم يتوقعه أحد. وقد رفض دينيس وكاترينا الامتثال لطلب الشرطة بتسليم نفسيهما وقررا خوض مواجهة مع رجال الشرطة.

وبعد مفاوضات دامت لساعات طويلة معهما، قرر المراهقان إنهاء حياتهما حيث أطلق كل منهما النار على نفسه وفارقا الحياة على الفور.

رابط المصدر: بالفيديو: مراهقان روسيان ينتحران بعد مواجهة مع الشرطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً