بالفيديو: أمريكية تفض شجاراً بين فتيات بإطلاق النار عليهن

أثار مقطع فيديو نشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر امرأة أمريكية وهي تطلق النار على مجموعة من الفتيات لفض شجار بينهن، غضب المتابعين بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الصادم مجموعة من الفتيات وهن يخضن شجاراً عنيفاً ويتبادلن اللكمات وسط تشجيع من زميلاتهن قبل أن تتدخل امرأة كانت تمر بسيارتها من المكان وتفض الشجار بطريقتها الخاصة. وقد أخرجت المرأة مسدساً من سيارتها وبدأت بالصراخ على المتشاجرين قبل أن تشرع بإطلاق النار في الهواء بشكل عشوائي ما دفع المتواجدين في المكان إلى الفرار على الفور. وبعد نشره على موقع ليف ليك الإلكتروني، حصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 200000 مشاهدة خلال 48 ساعة. ويذكر بأن حوادث العنف تزايدت في الآونة الأخيرة في الولايات المتحدة حيث اندلعت احتجاجات في العديد من الولايات بعد إعلان فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار مقطع فيديو نشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر امرأة أمريكية وهي تطلق النار على مجموعة من الفتيات لفض شجار بينهن، غضب المتابعين بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو الصادم مجموعة من الفتيات وهن يخضن شجاراً عنيفاً ويتبادلن اللكمات وسط تشجيع من زميلاتهن قبل أن تتدخل امرأة كانت تمر بسيارتها من المكان وتفض الشجار بطريقتها الخاصة.

وقد أخرجت المرأة مسدساً من سيارتها وبدأت بالصراخ على المتشاجرين قبل أن تشرع بإطلاق النار في الهواء بشكل عشوائي ما دفع المتواجدين في المكان إلى الفرار على الفور.

وبعد نشره على موقع ليف ليك الإلكتروني، حصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 200000 مشاهدة خلال 48 ساعة.

ويذكر بأن حوادث العنف تزايدت في الآونة الأخيرة في الولايات المتحدة حيث اندلعت احتجاجات في العديد من الولايات بعد إعلان فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية.

رابط المصدر: بالفيديو: أمريكية تفض شجاراً بين فتيات بإطلاق النار عليهن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً