بالفيديو: لص يرتدي زي النينجا يسرق سيفاً من متجر بألاسكا

أظهر تسجيل مصور صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة اقتحام لص يرتدي لباس النينجا لمتجر لألعاب الأطفال في ولاية ألاسكا الأمريكية وقيامه بسرقة سيف من المتجر.

ونشر متجر بوسكو لبيع كتب الأطفال والألعاب مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه اللص الذي يرتدي زي النينجا وهو يتجول في أرجاء المتجر قبل أن يقوم بسرقة سيف منه. وقال موظف المتجر إيريك هيلميك بأن القيمين على المتجر لازالوا يتفقدون المسروقات في المتجر وإلى الآن لم يثبت فقدان أي شيء سوى السيف. وأضاف هيلميك: “من الواضح بأن هدف اللص من اقتحام المكان كان سرقة السيف فحسب لأننا تفقدنا جميع موجودات المتجر ولم يثبت فقدان أي شيء آخر”.وبدأت الشرطة بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث حيث أظهرت التقارير الأولية بأن اللص اقتحم المتجر بعد أن كسر الباب وقام بجولة في المتجر قبل أن ينفذ سرقته بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني. 


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة اقتحام لص يرتدي لباس النينجا لمتجر لألعاب الأطفال في ولاية ألاسكا الأمريكية وقيامه بسرقة سيف من المتجر.

ونشر متجر بوسكو لبيع كتب الأطفال والألعاب مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه اللص الذي يرتدي زي النينجا وهو يتجول في أرجاء المتجر قبل أن يقوم بسرقة سيف منه.

وقال موظف المتجر إيريك هيلميك بأن القيمين على المتجر لازالوا يتفقدون المسروقات في المتجر وإلى الآن لم يثبت فقدان أي شيء سوى السيف.

وأضاف هيلميك: “من الواضح بأن هدف اللص من اقتحام المكان كان سرقة السيف فحسب لأننا تفقدنا جميع موجودات المتجر ولم يثبت فقدان أي شيء آخر”.

وبدأت الشرطة بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث حيث أظهرت التقارير الأولية بأن اللص اقتحم المتجر بعد أن كسر الباب وقام بجولة في المتجر قبل أن ينفذ سرقته بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني. 

رابط المصدر: بالفيديو: لص يرتدي زي النينجا يسرق سيفاً من متجر بألاسكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً