الإعلان عن هاتف Vivo V5 مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل!

أعلنت شركة Vivo الصينية عن إطلاق هاتفها الذكيّ الجديد Vivo V5 ليكون مخصصًا لهواة التقاط صور “السيلفي”، وذلك عبر تضمينه بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل! قد يكون اسم شركة Vivo غريبًا بالنسبة للكثيرين، خصوصًا أن هواتفها غير منتشرة كثيرًا خارج السوق الصينية. بكل الأحوال، فإن شركة Vivo هي صاحبة أول هاتف

ذكيّ يمتلك ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وهو هاتف Vivo Xplay5 الذي أطلقته ببداية العام الحاليّ. بالنسبة لهاتف Vivo V5 فهو يمتلك المواصفات التالية: شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل (HD) مصنوعة بتقنية IPS LCD. شريحة المعالجة غير محددة، ولكن الموقع ذكر أنها بثمانية أنوية معالجة ومعمارية 64-بت. ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عبر منفذ microSD. كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مزودة بتقنية تتبع الطور PDAF، مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0 وحساس صورة من سوني IMX376 ومصباح إضاءة من نوع LED Flash. البطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي مع هيكلٍ معدنيّ. الأبعاد: 153.8×75.5×7.55 ميللي متر وبوزنٍ قدره 154 غرام. نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة Funtouch 2.6. لم تذكر الشركة أية تفاصيل تتعلق بمعايير الاتصال التي يدعمها الهاتف، أو حتى امتلاكه لمنفذ USB Type-C أو حساس بصمة. التركيز كان بالكامل على الكاميرا الأمامية ودقتها العالية وتجربة التصوير المتميزة على سيحصل عليها المستخدمون. مقابل هذه المواصفات، سيتوفر الهاتف بسعرٍ قدره 265 دولار أمريكيّ وسيتم طرحه بالأسواق ابتداءً من تاريخ 26 نوفمبر/تشرين الثاني الحاليّ. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة Vivo الصينية عن إطلاق هاتفها الذكيّ الجديد Vivo V5 ليكون مخصصًا لهواة التقاط صور “السيلفي”، وذلك عبر تضمينه بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل!

vivo-v5-1

قد يكون اسم شركة Vivo غريبًا بالنسبة للكثيرين، خصوصًا أن هواتفها غير منتشرة كثيرًا خارج السوق الصينية. بكل الأحوال، فإن شركة Vivo هي صاحبة أول هاتف ذكيّ يمتلك ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وهو هاتف Vivo Xplay5 الذي أطلقته ببداية العام الحاليّ.

بالنسبة لهاتف Vivo V5 فهو يمتلك المواصفات التالية:

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل (HD) مصنوعة بتقنية IPS LCD.
  • شريحة المعالجة غير محددة، ولكن الموقع ذكر أنها بثمانية أنوية معالجة ومعمارية 64-بت.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عبر منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مزودة بتقنية تتبع الطور PDAF، مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0 وحساس صورة من سوني IMX376 ومصباح إضاءة من نوع LED Flash.
  • البطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي مع هيكلٍ معدنيّ.
  • الأبعاد: 153.8×75.5×7.55 ميللي متر وبوزنٍ قدره 154 غرام.
  • نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة Funtouch 2.6.

لم تذكر الشركة أية تفاصيل تتعلق بمعايير الاتصال التي يدعمها الهاتف، أو حتى امتلاكه لمنفذ USB Type-C أو حساس بصمة. التركيز كان بالكامل على الكاميرا الأمامية ودقتها العالية وتجربة التصوير المتميزة على سيحصل عليها المستخدمون.

مقابل هذه المواصفات، سيتوفر الهاتف بسعرٍ قدره 265 دولار أمريكيّ وسيتم طرحه بالأسواق ابتداءً من تاريخ 26 نوفمبر/تشرين الثاني الحاليّ.

المصدر

رابط المصدر: الإعلان عن هاتف Vivo V5 مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً