بالفيديو: لص يقتحم منزل مهندس كاميرات مراقبة بوضح النهار

اختار لص غبي المنزل الخاطىء ليسرقه بوضح النهار في بريطانيا، عندما سطا على منزل مهندس يعمل في مجال كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، وتمكنت الكاميرات من تصويره بوضوح وهو يتسلل إلى داخل المنزل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تسليمه للشرطة، يظهر اللص وهو يتسلل إلى فناء منزل السيد بول سيلفيستر (37 عاماً)، قبل أن يستخدم سلماً وجدة في الحديقة، ليصعد عليه ويدخل عبر نافذة الحمّام، لكن عودة الزوجة ترودي (36 عاماً) بشكل مفاجىء، منعت اللص من إتمام عملية السرقة.وقبل أن يدخل إلى المنزل عبر نافذة الحمّام، راح اللص يتلفت يميناً وشمالاً، خوفاً من أن يشاهده أحد، لكنه لم يكن يدرك أنه مراقب بالكاميرات التي صورته لحظة بلحظة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.وكانت ترودي تنزه كلبها لحظة دخول اللص إلى المنزل، لكنها عادت قبل أن يغادر، مما دفعه إلى الهرب بالقفز من الشرفة إلى حديقة الجيران. وقام بول بتسليم شريط الفيديو الذي يظهر عملية الاقتحام إلى الشرطة للتعرف على اللص والقبض عليه.ولحسن حظ بول الذي يعيش مع زوجته ترودي وطفلهما البالغ من العمر 15 شهراً، فلم يتمكن اللص من سرقة أي شيء ذو قيمة من المنزل، ولا يزال البحث جارياً عنه من قبل الشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور



اختار لص غبي المنزل الخاطىء ليسرقه بوضح النهار في بريطانيا، عندما سطا على منزل مهندس يعمل في مجال كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، وتمكنت الكاميرات من تصويره بوضوح وهو يتسلل إلى داخل المنزل.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تسليمه للشرطة، يظهر اللص وهو يتسلل إلى فناء منزل السيد بول سيلفيستر (37 عاماً)، قبل أن يستخدم سلماً وجدة في الحديقة، ليصعد عليه ويدخل عبر نافذة الحمّام، لكن عودة الزوجة ترودي (36 عاماً) بشكل مفاجىء، منعت اللص من إتمام عملية السرقة.

وقبل أن يدخل إلى المنزل عبر نافذة الحمّام، راح اللص يتلفت يميناً وشمالاً، خوفاً من أن يشاهده أحد، لكنه لم يكن يدرك أنه مراقب بالكاميرات التي صورته لحظة بلحظة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت ترودي تنزه كلبها لحظة دخول اللص إلى المنزل، لكنها عادت قبل أن يغادر، مما دفعه إلى الهرب بالقفز من الشرفة إلى حديقة الجيران. وقام بول بتسليم شريط الفيديو الذي يظهر عملية الاقتحام إلى الشرطة للتعرف على اللص والقبض عليه.

ولحسن حظ بول الذي يعيش مع زوجته ترودي وطفلهما البالغ من العمر 15 شهراً، فلم يتمكن اللص من سرقة أي شيء ذو قيمة من المنزل، ولا يزال البحث جارياً عنه من قبل الشرطة.

رابط المصدر: بالفيديو: لص يقتحم منزل مهندس كاميرات مراقبة بوضح النهار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً