بالفيديو: شجار عنيف بين طالبتين بتشجيع من زملائهما

اندلع شجار عنيف بين طالبتين في إحدى المدارس البريطانية، وراحت إحداهما تضرب وتلكم وتركل الأخرى دون رحمة، تحت أنظار زملائهما الذي اكتفوا بالمشاهدة والتشجيع وتصوير ما يحدث.

وفي مقطع الفيديو الذي صوره أحد الطلاب في مدرسة “برو مورغانغ ويلش” جنوبي ويلز، يظهر مجموعة من الطلابـ وهم يحيطون بطالبتين تتعاركان بعنف، وقد تمكنت إحدهما من الأخرى وألقت بها على الأرض، وراحت توجه لها العديد من اللكمات بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وبعد أن صور الطلاب هذا الشجار، قاموا بتمرير الفيديو إلى المعلمين وإدارة المدرسة، مما أدى إلى فصل الطالبتين، وذلك بعد التأكد من الواقعة وجمع الأدلة وشهادة الطلاب الذين حضروا الشجار.وتعليقاً على الواقعة قال مدير المدرسة السيد هويل براس: “بعد انتشار مقاطع الفيديو الملتقطة بالهواتف المحمولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر طالبة تعتدي بالضرب على طالبة أخرى، قام أعضاء هيئة التدريس بجمع الأدلة من مصادر مختلفة، وتم إيقاف الطالبتين لمدة محددة، وسيتم اتخاذ القرار النهائي في هذه القضية بعد انتهاء التحقيقات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اندلع شجار عنيف بين طالبتين في إحدى المدارس البريطانية، وراحت إحداهما تضرب وتلكم وتركل الأخرى دون رحمة، تحت أنظار زملائهما الذي اكتفوا بالمشاهدة والتشجيع وتصوير ما يحدث.

وفي مقطع الفيديو الذي صوره أحد الطلاب في مدرسة “برو مورغانغ ويلش” جنوبي ويلز، يظهر مجموعة من الطلابـ وهم يحيطون بطالبتين تتعاركان بعنف، وقد تمكنت إحدهما من الأخرى وألقت بها على الأرض، وراحت توجه لها العديد من اللكمات بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد أن صور الطلاب هذا الشجار، قاموا بتمرير الفيديو إلى المعلمين وإدارة المدرسة، مما أدى إلى فصل الطالبتين، وذلك بعد التأكد من الواقعة وجمع الأدلة وشهادة الطلاب الذين حضروا الشجار.

وتعليقاً على الواقعة قال مدير المدرسة السيد هويل براس: “بعد انتشار مقاطع الفيديو الملتقطة بالهواتف المحمولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر طالبة تعتدي بالضرب على طالبة أخرى، قام أعضاء هيئة التدريس بجمع الأدلة من مصادر مختلفة، وتم إيقاف الطالبتين لمدة محددة، وسيتم اتخاذ القرار النهائي في هذه القضية بعد انتهاء التحقيقات”.

رابط المصدر: بالفيديو: شجار عنيف بين طالبتين بتشجيع من زملائهما

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً