بالفيديو: طقوس وحشية لتعذيب الثيران في إسبانيا

نشر ناشطون في الدفاع عن حقوق الحيوان مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مجموعة من المحتفلون وهم ينفذون طقوساً وحشية لتعذيب الثيران قبل قتلها في إسبانيا. وفي طقس

احتفالي يسمى “تورو جوبيلو”، يقوم المحتفلون بتعريض الثيران للتعذيب بالنار. وأقيم الاحتفال في قرية ميديناسيلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويقول المدافعون عن حقوق الحيوان إن هذه الطقوس “البربرية” تحظى بدعم من الحكومة التي تصنفها ضمن التقاليد الواجب الحفاظ عليه.وبعد تناقل هذه المشاهد الصادمة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظم المعارضون لهذه الطقوس حملة كبيرة، شملت عريضة وقع عليها أكثر من 20 ألف شخص، تطالب بحظر مثل هذه الممارسات إلى الأبد بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.وكانت الشرطة قد منعت أكثر من 100 محتج من الدخول إلى الساحة الرئيسية للمهرجان، إلا أن متحدثاً باسم أحد الجمعيات المدافعة عن الحيوانات، قال إن أحد المحتجين تمكن من تصوير الممارسات الوحشية بحق الثيران، على الرغم من القبضة الأمنية القوية.ويضيف المتحدث باسم جمعية “بي أي سي أم أي” بأن أحد الثيران تعرض لعمليات تعذيب وحشية استمرات 13 دقيقة، بما في ذلك تثبت وتد خشبي على قرني الثور وإشعار النيران فيه، وفي نهاية الاستعراض تم إرسال الثور إلى المسلخ بعد أن فارق الحياة.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشر ناشطون في الدفاع عن حقوق الحيوان مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مجموعة من المحتفلون وهم ينفذون طقوساً وحشية لتعذيب الثيران قبل قتلها في إسبانيا.

وفي طقس احتفالي يسمى “تورو جوبيلو”، يقوم المحتفلون بتعريض الثيران للتعذيب بالنار. وأقيم الاحتفال في قرية ميديناسيلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويقول المدافعون عن حقوق الحيوان إن هذه الطقوس “البربرية” تحظى بدعم من الحكومة التي تصنفها ضمن التقاليد الواجب الحفاظ عليه.

وبعد تناقل هذه المشاهد الصادمة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظم المعارضون لهذه الطقوس حملة كبيرة، شملت عريضة وقع عليها أكثر من 20 ألف شخص، تطالب بحظر مثل هذه الممارسات إلى الأبد بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكانت الشرطة قد منعت أكثر من 100 محتج من الدخول إلى الساحة الرئيسية للمهرجان، إلا أن متحدثاً باسم أحد الجمعيات المدافعة عن الحيوانات، قال إن أحد المحتجين تمكن من تصوير الممارسات الوحشية بحق الثيران، على الرغم من القبضة الأمنية القوية.

ويضيف المتحدث باسم جمعية “بي أي سي أم أي” بأن أحد الثيران تعرض لعمليات تعذيب وحشية استمرات 13 دقيقة، بما في ذلك تثبت وتد خشبي على قرني الثور وإشعار النيران فيه، وفي نهاية الاستعراض تم إرسال الثور إلى المسلخ بعد أن فارق الحياة.

رابط المصدر: بالفيديو: طقوس وحشية لتعذيب الثيران في إسبانيا

أضف تعليقاً