شركة “أوبو” تتصدر مبيعات الهواتف الذكية في الصين

استطاعت شركة “أوبو” OPPO، استنادًا إلى نتائجها القوية خلال الربعين الماليين الماضيين، أن تحتل صدارة مبيعات الهواتف الذكية داخل الصين، خلال الربع الثالث من العام المالي الجاري، وتحديدا عن الفترة من يوليو وحتى سبتمبر 2016. واستندت الشركة على المبيعات القوية التي حققتها سلسلة هواتف F Series وتحديدًا F1s الجديد ومن

قبله F1 وF1 plus، حيث تمتاز تلك الفئة من الهواتف بجودة الكاميرا الأمامية التي جعلت منه الهاتف المفضل لدى المستخدمين الذي يحرصون على التقاط صور سيلفي دقيقة ومميزة لا يمكن مقارنتها بأي كاميرا أخرى. وحافظت الشركة على ترتيبها الرابع عالميًا من حيث الهواتف الأكثر مبيعًا، وذلك وفقًا لأحدث دراسة صادرة عن مؤسسة IDC العالمية للأبحاث السوقية. ووفقا لـ IDC، فإن شركة أوبو قامت بشحن 25.3 مليون جهاز عالميًا خلال الربع الثالث لعام 2016، بنسبة نمو سنوي تقدر بـ 121.6% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي. وكانت أوبو قد طرحت مؤخرا هاتفها الرائد F1s الذي يأتي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل، وأخرى خلفية دقتها 13 ميجابكسل، بجانب خاصية قراءة بصمة الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، كما يضم بطارية قوية بسعة 3075 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت ويمكن زيادتها إلى 128 جيجابايت عبر كارت التخزين الخارجي MicroSD. ويضم هاتف F1s معالج ميدياتك ثماني النواة، ويعتمد على ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايت مما يتيح سرعة استجابة فائقة تساعد على تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.


الخبر بالتفاصيل والصور


استطاعت شركة “أوبو” OPPO، استنادًا إلى نتائجها القوية خلال الربعين الماليين الماضيين، أن تحتل صدارة مبيعات الهواتف الذكية داخل الصين، خلال الربع الثالث من العام المالي الجاري، وتحديدا عن الفترة من يوليو وحتى سبتمبر 2016.

واستندت الشركة على المبيعات القوية التي حققتها سلسلة هواتف F Series وتحديدًا F1s الجديد ومن قبله F1 وF1 plus، حيث تمتاز تلك الفئة من الهواتف بجودة الكاميرا الأمامية التي جعلت منه الهاتف المفضل لدى المستخدمين الذي يحرصون على التقاط صور سيلفي دقيقة ومميزة لا يمكن مقارنتها بأي كاميرا أخرى.

وحافظت الشركة على ترتيبها الرابع عالميًا من حيث الهواتف الأكثر مبيعًا، وذلك وفقًا لأحدث دراسة صادرة عن مؤسسة IDC العالمية للأبحاث السوقية.

ووفقا لـ IDC، فإن شركة أوبو قامت بشحن 25.3 مليون جهاز عالميًا خلال الربع الثالث لعام 2016، بنسبة نمو سنوي تقدر بـ 121.6% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

وكانت أوبو قد طرحت مؤخرا هاتفها الرائد F1s الذي يأتي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل، وأخرى خلفية دقتها 13 ميجابكسل، بجانب خاصية قراءة بصمة الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، كما يضم بطارية قوية بسعة 3075 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت ويمكن زيادتها إلى 128 جيجابايت عبر كارت التخزين الخارجي MicroSD.

ويضم هاتف F1s معالج ميدياتك ثماني النواة، ويعتمد على ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايت مما يتيح سرعة استجابة فائقة تساعد على تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.

رابط المصدر: شركة “أوبو” تتصدر مبيعات الهواتف الذكية في الصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً