بالفيديو: عمال يصممون مكنسة دوارة بكفاءة عالية

صمم مجموعة من عمال النظافة في الصين مكنسة دوارة لتنظيف الشوارع من الأوساخ بكفاءة عالية وبوقت قياسي. وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة يوم 12 نوفمبر (تشرين الثاني)

الجاري من مواقع عديدة في مدينة شياوغان بمقاطعة هيوبي الآلة الجديدة، وهي عبارة عن قرص ضخم دوار، تم تثبيت 16 مقشة على محيطة، ويقول العمال إنها تزيد من كفاءة وسرعة عملهم 20 مرة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وتم تركيب القرص على مقطورة يجرها جرار زراعي، ومع حركة الجرار، تقوم المكانس التي تدور على محيط القرص بسرعة كبيرة بكنس وتنظيف الشوارع، ويعتقد أن العمال أنفسهم من قاموا بتصميم وتركيب الآلة.ووفقاً لتقارير محلية، يمكن لهذه الآلة أن تكنس 20 كيلومتراً من الطرقات كل يوم، وهو يعادل 20 ضعفاً من كفاءة العمال العاديين. وقال تقرير سابق إن آلات مشابهة شوهدت في أمأكن أخرى من الصين.


الخبر بالتفاصيل والصور



صمم مجموعة من عمال النظافة في الصين مكنسة دوارة لتنظيف الشوارع من الأوساخ بكفاءة عالية وبوقت قياسي.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة يوم 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري من مواقع عديدة في مدينة شياوغان بمقاطعة هيوبي الآلة الجديدة، وهي عبارة عن قرص ضخم دوار، تم تثبيت 16 مقشة على محيطة، ويقول العمال إنها تزيد من كفاءة وسرعة عملهم 20 مرة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتم تركيب القرص على مقطورة يجرها جرار زراعي، ومع حركة الجرار، تقوم المكانس التي تدور على محيط القرص بسرعة كبيرة بكنس وتنظيف الشوارع، ويعتقد أن العمال أنفسهم من قاموا بتصميم وتركيب الآلة.

ووفقاً لتقارير محلية، يمكن لهذه الآلة أن تكنس 20 كيلومتراً من الطرقات كل يوم، وهو يعادل 20 ضعفاً من كفاءة العمال العاديين. وقال تقرير سابق إن آلات مشابهة شوهدت في أمأكن أخرى من الصين.

رابط المصدر: بالفيديو: عمال يصممون مكنسة دوارة بكفاءة عالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً