نسخة سيانوجين 14.1 تحمل مميزات أندرويد 7.1 لهاتف OnePlus 3

أعلنت شركة سيانوجين المطورة لنظام “سيانوجين مود CyanogenMod” عن إطلاق النسخة التجريبية من نظام CyanogenMod 14.1 والمتوافقة مع هاتف OnePlus 3 الجديد. سيانوجين مود هي أحد أشهر الرومات المُخصصة لنظام أندرويد التي تُقدّم للمُستخدمين إمكانيات الوصول الكاملة لكل ميزات نظام التّشغيل (بعد إجراء الروت)، كما أنها تضيف العديد من الميزات الإضافية التي

قد لا تكون متواجدة في النسخة الصافية-الخام من نظام أندرويد. بالنسبة لإصدار أندرويد الأخير، أي النسخة رقم 7.1، فقد تم تطوير رومة جديدة من سيانوجين لتكون مبنية عليها وتمتلك كافة مزاياها، بالإضافة للميزات الأخرى التي يضيفها المُطوّرون. الخبر الجيد هنا هو أن النسخة الجديدة من سيانوجين 14.1 أصبحت متوفرة للتحميل والتنصيب على هواتف OnePlus 3، ما يعني أنه أصبح بإمكان المستخدمين التمتع بمميزات النسخة الأخيرة من نظام أندرويد وبدون الحاجة لإصدار التحديث الهوائيّ من شركة ون بلس. من المهم هنا الذكر أن نسخة سيانوجين 14.1 لا تزال تجريبية (يُطلق المُطورون عليها اسم النسخة “الليلية Nightly Release”)، وبالتالي من المتوقع حصول بعض المشاكل أثناء الاستخدام أو وجود بعض الثغرات البرمجية. يتوجب أيضًا القول أن تنصيب نظام سيانوجين يتطلب بعض المعرفة المُتقدمة بأمورٍ مثل إجراء الروت وتنصيب الريكفري، ومنعًا من ارتكاب أي خطأ قد يؤدي لمشاكل غير موجودة بالحسبان، أنصح بعدم تنصيب الرومة لمن لا يمتلك المعرفة أو الخبرة الكافية. إن كنتم من مستخدمي هاتف OnePlus 3 وترغبون بتنصيب نسخة سيانوجين 14.1 على هاتفكم، فيمكنكم التوجه مباشرةً لموقع سيانوجين مود وتحميل النسخة المتوافقة مع هاتفكم: اضغط هنا. كما يمكنكم الاطلاع على الدليل الخاص بموقع xdadevelopers لتنصيب سيانوجين مود 14.1 على هاتف OnePlus 3: اضغط هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة سيانوجين المطورة لنظام “سيانوجين مود CyanogenMod” عن إطلاق النسخة التجريبية من نظام CyanogenMod 14.1 والمتوافقة مع هاتف OnePlus 3 الجديد.

سيانوجين مود هي أحد أشهر الرومات المُخصصة لنظام أندرويد التي تُقدّم للمُستخدمين إمكانيات الوصول الكاملة لكل ميزات نظام التّشغيل (بعد إجراء الروت)، كما أنها تضيف العديد من الميزات الإضافية التي قد لا تكون متواجدة في النسخة الصافية-الخام من نظام أندرويد. بالنسبة لإصدار أندرويد الأخير، أي النسخة رقم 7.1، فقد تم تطوير رومة جديدة من سيانوجين لتكون مبنية عليها وتمتلك كافة مزاياها، بالإضافة للميزات الأخرى التي يضيفها المُطوّرون.

الخبر الجيد هنا هو أن النسخة الجديدة من سيانوجين 14.1 أصبحت متوفرة للتحميل والتنصيب على هواتف OnePlus 3، ما يعني أنه أصبح بإمكان المستخدمين التمتع بمميزات النسخة الأخيرة من نظام أندرويد وبدون الحاجة لإصدار التحديث الهوائيّ من شركة ون بلس.

من المهم هنا الذكر أن نسخة سيانوجين 14.1 لا تزال تجريبية (يُطلق المُطورون عليها اسم النسخة “الليلية Nightly Release”)، وبالتالي من المتوقع حصول بعض المشاكل أثناء الاستخدام أو وجود بعض الثغرات البرمجية. يتوجب أيضًا القول أن تنصيب نظام سيانوجين يتطلب بعض المعرفة المُتقدمة بأمورٍ مثل إجراء الروت وتنصيب الريكفري، ومنعًا من ارتكاب أي خطأ قد يؤدي لمشاكل غير موجودة بالحسبان، أنصح بعدم تنصيب الرومة لمن لا يمتلك المعرفة أو الخبرة الكافية.

إن كنتم من مستخدمي هاتف OnePlus 3 وترغبون بتنصيب نسخة سيانوجين 14.1 على هاتفكم، فيمكنكم التوجه مباشرةً لموقع سيانوجين مود وتحميل النسخة المتوافقة مع هاتفكم: اضغط هنا. كما يمكنكم الاطلاع على الدليل الخاص بموقع xdadevelopers لتنصيب سيانوجين مود 14.1 على هاتف OnePlus 3: اضغط هنا.

رابط المصدر: نسخة سيانوجين 14.1 تحمل مميزات أندرويد 7.1 لهاتف OnePlus 3

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً