لانشر Arrow يدعم الآن ميزة إختصارات التطبيق وخيار تحجيم للأيقونات

ميزة إختصارات التطبيق والتي رأيناها لأول مرة على هواتف قوقل الجديدة “بكسل”، من جانبه هذه الميزة تسمح للمستخدمين الإنتقال مباشرة إلى أبرز أدوات تطبيق ما دون فتحه، وذلك عبر الضغط المستمر على أيقونة التطبيق لتظهر مجموعة الإختصارات المهمة، لعلك تقول أنها مشابهة لميزة اللمس 3D Touch على هواتف آيفون الحديثة،

نعم هي مشابهة إلى حد كبير، من جانب آخر وخلال الفترة القصيرة الماضية رأينا الدعم لعشرات التطبيقات التي تدعم ذلك مع شرط أن يكون الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 فأحدث. لكن إن كنت أحد مستخدمي أندرويد 4.0.3 فأحدث يمكنك تجربة هذه الميزة عبر تحميلك لتطبيق اللانشر Arrow الذي تمتلكه شركة مايكروسوفت، حيث في تحديث جديد ورسمي طال التطبيق وفّر معه الدعم لهذه الميزة، وذلك بعد أن كانت الميزة متاحة على الإصدار التجريبي. من جهته أيضًا يحمل التحديث رقم إصدار Arrow 2.6 وتم فيه أيضًا جلب ميزة تحجيم الأيقونات عبر تخصيصها من قبل المستخدم حسب ما يراه مناسب، مع إمكانية تخصيص الويدجت على الصفحة الرئيسية للانشر، وأشار فريق عمل التطبيق أنّه أصبح أكثر كفاءة من أي وقتٍ مضى فقد تم تحسين إستخدامه للذاكرة وبالتالي الحصول على تجربة أكثر سلاسة، والآن للإستفادة من التحديث يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي من هنا. ولتجربة المميزات القادمة للتطبيق، يمكنك الإنضمام لمجتمع التطبيق من هنا وتجربة المميزات الجديدة قبل طرحها رسميًا على النسخة المستقرة من التطبيق.


الخبر بالتفاصيل والصور


لانشر Arrow يدعم الآن ميزة إختصارات التطبيق وخيار تحجيم للأيقونات

ميزة إختصارات التطبيق والتي رأيناها لأول مرة على هواتف قوقل الجديدة “بكسل”، من جانبه هذه الميزة تسمح للمستخدمين الإنتقال مباشرة إلى أبرز أدوات تطبيق ما دون فتحه، وذلك عبر الضغط المستمر على أيقونة التطبيق لتظهر مجموعة الإختصارات المهمة، لعلك تقول أنها مشابهة لميزة اللمس 3D Touch على هواتف آيفون الحديثة، نعم هي مشابهة إلى حد كبير، من جانب آخر وخلال الفترة القصيرة الماضية رأينا الدعم لعشرات التطبيقات التي تدعم ذلك مع شرط أن يكون الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 فأحدث.

لكن إن كنت أحد مستخدمي أندرويد 4.0.3 فأحدث يمكنك تجربة هذه الميزة عبر تحميلك لتطبيق اللانشر Arrow الذي تمتلكه شركة مايكروسوفت، حيث في تحديث جديد ورسمي طال التطبيق وفّر معه الدعم لهذه الميزة، وذلك بعد أن كانت الميزة متاحة على الإصدار التجريبي.

من جهته أيضًا يحمل التحديث رقم إصدار Arrow 2.6 وتم فيه أيضًا جلب ميزة تحجيم الأيقونات عبر تخصيصها من قبل المستخدم حسب ما يراه مناسب، مع إمكانية تخصيص الويدجت على الصفحة الرئيسية للانشر، وأشار فريق عمل التطبيق أنّه أصبح أكثر كفاءة من أي وقتٍ مضى فقد تم تحسين إستخدامه للذاكرة وبالتالي الحصول على تجربة أكثر سلاسة، والآن للإستفادة من التحديث يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي من هنا.

ولتجربة المميزات القادمة للتطبيق، يمكنك الإنضمام لمجتمع التطبيق من هنا وتجربة المميزات الجديدة قبل طرحها رسميًا على النسخة المستقرة من التطبيق.

رابط المصدر: لانشر Arrow يدعم الآن ميزة إختصارات التطبيق وخيار تحجيم للأيقونات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً