كافاني أفضل لاعب في الدوري الفرنسي خلال شهر أكتوبر

إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان حصل إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن شهر تشرين الثاني / أكتوبر الماضي. وتفوق إدينسون كافاني على اللاعب ألكسندر لاكازيت الذي حصد هذه الجائزة في شهري أغسطس وسبتمبر على التوالي ، حيث حصد

44 بالمئة من مجموع الأصوات. وساهم المهاجم الأوروجواياني في حصول باريس سان جيرمان على العديد من النقاط في الشهر الماضي بفضل الأهداف المهمة التي سجلها فضلاً عن صناعة الفارق. وسجل إدينسون كافاني أربعة أهداف خلال تلك الفترة ضد بوردو هدفين ، وهدف واحد في مرمى نانسي وليل ، ليصل رصيده التهديفي إلى 11 هدفاً هذا الموسم . ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 26 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر نيس الذي يمتلك 29 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان

إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان

حصل إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن شهر تشرين الثاني / أكتوبر الماضي.

وتفوق إدينسون كافاني على اللاعب ألكسندر لاكازيت الذي حصد هذه الجائزة في شهري أغسطس وسبتمبر على التوالي ، حيث حصد 44 بالمئة من مجموع الأصوات.

وساهم المهاجم الأوروجواياني في حصول باريس سان جيرمان على العديد من النقاط في الشهر الماضي بفضل الأهداف المهمة التي سجلها فضلاً عن صناعة الفارق.

وسجل إدينسون كافاني أربعة أهداف خلال تلك الفترة ضد بوردو هدفين ، وهدف واحد في مرمى نانسي وليل ، ليصل رصيده التهديفي إلى 11 هدفاً هذا الموسم .

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 26 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر نيس الذي يمتلك 29 نقطة.

رابط المصدر: كافاني أفضل لاعب في الدوري الفرنسي خلال شهر أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً