تورط واين روني في فضيحة بحفل زفاف!

وقع المهاجم الإنجليزي واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، ضحية اكتشاف تورطه في تصرف غير احترافي أثناء تواجده في معسكر فريق “الأسود الثلاثة”، بعد الفوز على اسكتلندا بنتيجة (3-0) في تصفيات كأس العالم “روسيا 2018”. استغل روني الأجازة القصيرة التي حصل عليها لاعبو إنجلترا من أجل القيام بسهرة صاخبة

حتى صباح اليوم التالي، هو عاد إلى الفندق في حالة سكر شديد بسبب الإفراط في تناول المشروبات الكحولية. قال أحد المشاهدين لروني في تلك الليلة إن النجم الإنجلزي تحولت عيناه إلى اللون الأحمر بسبب الإعياء الشديد الناتج من شرب الكحوليات. وحضر واين روني حفل زفاف حتى صباح اليوم التالي من أجل تناول المزيد من الكحوليات، وهو مع نهاية اليوم فقد اتزانه تماما.


الخبر بالتفاصيل والصور


وقع المهاجم الإنجليزي واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، ضحية اكتشاف تورطه في تصرف غير احترافي أثناء تواجده في معسكر فريق “الأسود الثلاثة”، بعد الفوز على اسكتلندا بنتيجة (3-0) في تصفيات كأس العالم “روسيا 2018”.

استغل روني الأجازة القصيرة التي حصل عليها لاعبو إنجلترا من أجل القيام بسهرة صاخبة حتى صباح اليوم التالي، هو عاد إلى الفندق في حالة سكر شديد بسبب الإفراط في تناول المشروبات الكحولية.

قال أحد المشاهدين لروني في تلك الليلة إن النجم الإنجلزي تحولت عيناه إلى اللون الأحمر بسبب الإعياء الشديد الناتج من شرب الكحوليات.

وحضر واين روني حفل زفاف حتى صباح اليوم التالي من أجل تناول المزيد من الكحوليات، وهو مع نهاية اليوم فقد اتزانه تماما.

رابط المصدر: تورط واين روني في فضيحة بحفل زفاف!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً