لبنى القاسمي تفتتح فعالية خاصة باليوم الدولي للتسامح

افتتحت وزيرة دولة للتسامح رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، الفعالية الرئيسية التي أقيمت في الجامعة بأبوظبي في إطار سلسلة من الانشطة التي أقامتها الاتحاد للطيران احتفاء باليوم

الدولي للتسامح. وحضر الافتتاح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران حمد الشامسي، والرئيس والرئيس التنفيذي في مجموعة الاتحاد للطيران جيمس هوغن، والكاتبة أحلام مستغانمي الفنانة من أجل السلام لدى منظمة “اليونيسكو”، ونخبة من كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال وطلاب الجامعات.وأكدت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي في الكلمة التي ألقتها أمام المئات من الحضور على أهمية نشر ثقافة التسامح والتعايش السلمي بين الناس وداخل المؤسسات وعلى المستوى الدولي على حد سواء، تلك الثقافة التي لطالما شكلت هدفاً رئيسياً لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.من جهته، أشار جيمس هوجن إلى أن التسامح يشكل سمة رئيسية للنجاح في بيئة اليوم التي تتسم بالتعقيد والعولمة، وأكد على أن ثقافة التسامح ترتبط ارتباطا وثيقا بقيمة احترام الآخر.جدير بالذكر، أن تجربة السفر الاستثنائية والخدمة والضيافة المميزة التي تقدمها الاتحاد للطيران على متن رحلاتها كانت من بين العوامل الرئيسية لإحرازها مؤخراً تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس، معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران. وإحياءً لليوم الدولي للتسامح، تقيم الاتحاد للطيران حالياً طائفة من الأنشطة في أبوظبي بمشاركة المؤسسات الشريكة، فيما يقام حالياً معرض صور في جامعة زايد يبرز تنوع شبكة وجهات الاتحاد للطيران، إلى جانب شريط فيديو يسلط الضوء على التعدد الثقافي لموظفي الشركة وعلى الكيفية التي يتبنون من خلالها ويطبقون ثقافة التسامح على امتداد الشركة.


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتحت وزيرة دولة للتسامح رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، الفعالية الرئيسية التي أقيمت في الجامعة بأبوظبي في إطار سلسلة من الانشطة التي أقامتها الاتحاد للطيران احتفاء باليوم الدولي للتسامح.

وحضر الافتتاح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران حمد الشامسي، والرئيس والرئيس التنفيذي في مجموعة الاتحاد للطيران جيمس هوغن، والكاتبة أحلام مستغانمي الفنانة من أجل السلام لدى منظمة “اليونيسكو”، ونخبة من كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال وطلاب الجامعات.

وأكدت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي في الكلمة التي ألقتها أمام المئات من الحضور على أهمية نشر ثقافة التسامح والتعايش السلمي بين الناس وداخل المؤسسات وعلى المستوى الدولي على حد سواء، تلك الثقافة التي لطالما شكلت هدفاً رئيسياً لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته، أشار جيمس هوجن إلى أن التسامح يشكل سمة رئيسية للنجاح في بيئة اليوم التي تتسم بالتعقيد والعولمة، وأكد على أن ثقافة التسامح ترتبط ارتباطا وثيقا بقيمة احترام الآخر.

جدير بالذكر، أن تجربة السفر الاستثنائية والخدمة والضيافة المميزة التي تقدمها الاتحاد للطيران على متن رحلاتها كانت من بين العوامل الرئيسية لإحرازها مؤخراً تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس، معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران.

وإحياءً لليوم الدولي للتسامح، تقيم الاتحاد للطيران حالياً طائفة من الأنشطة في أبوظبي بمشاركة المؤسسات الشريكة، فيما يقام حالياً معرض صور في جامعة زايد يبرز تنوع شبكة وجهات الاتحاد للطيران، إلى جانب شريط فيديو يسلط الضوء على التعدد الثقافي لموظفي الشركة وعلى الكيفية التي يتبنون من خلالها ويطبقون ثقافة التسامح على امتداد الشركة.

رابط المصدر: لبنى القاسمي تفتتح فعالية خاصة باليوم الدولي للتسامح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً