هواوي تؤكد رفضها تصنيع هواتف قوقل بكسل بسبب الشعار

عندما أعلنت قوقل عن هواتفها الجديد باسم ’بكسل’ في الرابع من أكتوبر الماضي ظهرت بعض الشائعات التي تُشير إلى مفاوضات بين قوقل وهواوي لتصنيع هواتف بكسل قبل اختيار اتش تي سي للقيام بهذه الوظيفة. عند إجراء هذه المفاوضات لم يعجب الشركة الصينية إصرار قوقل على عدم وجود أي علامة تجارية

أخرى على الهاتف، لذا رفضت هواوي عرض قوقل حيث وجد المسؤولين في الشركة صعوبة في تقبُّل عدم وجود شعار هواوي على الهواتف. كل هذه المعلومات كانت محض شائعات حتى اليوم، حيث تحدّث “كولين جيلز” نائب رئيس الشركة لمجموعة الأعمال الاستهلاكية عن هذه المسألة مع الصحافة وأكّد المعلومات السابقة وقال باختصار أنّ إرادة قوقل بأن تحمل هواتف بكسل علامتها التجارية فقط لم تكن مقبولة بالنسبة لهواوي، خاصةً وأنّ الأخيرة تسعى بقوة لإبراز علامتها التجارية في الأسواق النامية. المثير للاهتمام في تصريحات كولين أنّ هواوي لا ترى قوقل كمنافس مباشر لها، لكن بالطبع إن حققت مبيعات خط إنتاج بكسل نجاح كبير حول العالم قد يتغير هذا المفهوم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


قوقل بكسل

عندما أعلنت قوقل عن هواتفها الجديد باسم ’بكسل’ في الرابع من أكتوبر الماضي ظهرت بعض الشائعات التي تُشير إلى مفاوضات بين قوقل وهواوي لتصنيع هواتف بكسل قبل اختيار اتش تي سي للقيام بهذه الوظيفة.

عند إجراء هذه المفاوضات لم يعجب الشركة الصينية إصرار قوقل على عدم وجود أي علامة تجارية أخرى على الهاتف، لذا رفضت هواوي عرض قوقل حيث وجد المسؤولين في الشركة صعوبة في تقبُّل عدم وجود شعار هواوي على الهواتف.

كل هذه المعلومات كانت محض شائعات حتى اليوم، حيث تحدّث “كولين جيلز” نائب رئيس الشركة لمجموعة الأعمال الاستهلاكية عن هذه المسألة مع الصحافة وأكّد المعلومات السابقة وقال باختصار أنّ إرادة قوقل بأن تحمل هواتف بكسل علامتها التجارية فقط لم تكن مقبولة بالنسبة لهواوي، خاصةً وأنّ الأخيرة تسعى بقوة لإبراز علامتها التجارية في الأسواق النامية.

المثير للاهتمام في تصريحات كولين أنّ هواوي لا ترى قوقل كمنافس مباشر لها، لكن بالطبع إن حققت مبيعات خط إنتاج بكسل نجاح كبير حول العالم قد يتغير هذا المفهوم.

المصدر

رابط المصدر: هواوي تؤكد رفضها تصنيع هواتف قوقل بكسل بسبب الشعار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً