رئيس ريال مدريد يهدي مارسيلو قميصاً تذكارياً بمناسبة “العاشرة”

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يكرم مارسيلو قدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قميصاً تذكارياً للاعب مارسيلو بمناسبة الذكرى العاشرة لوصول النجم البرازيلي إلى صفوف الفريق الملكي. وتسلم القائد الثاني لريال مدريد هذه الهدية في صالة الاجتماعات في ملعب سانتياجو برنابيو ، والذي كتب عليه “مارسيلو 10 سنوات”

كما تلقى ساعة يد ثمينة. ويصادف اليوم الذكرى السنوية العاشرة لانضمام مارسيلو إلى ريال مدريد ، حيث وصل بعد فترة وجيزة من احتفاله بعيد ميلاده الثامن عشر ، فيما قدم للجماهير في عام 2006. واكتسب مارسليو منذ ذلك الوقت خبرة كبيرة في الفريق الأول وأضحى الكابتن الثاني ، كما حصل على محبة المشجعين واعجابهم بفضل تفانيه المستمر في العمل. وحقق مارسيلو جميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد ، ويشمل سجل إنجازاته 12 لقباً بين دوري أبطال أوروبا (2) ، كأس العالم للأندية (1) ، كأس السوبر الأوروبي (2) ، الدوري الإسباني (3) ، كأس إسبانيا (2) وكأس السوبر الإسباني (2).


الخبر بالتفاصيل والصور


فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يكرم مارسيلو

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يكرم مارسيلو

قدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قميصاً تذكارياً للاعب مارسيلو بمناسبة الذكرى العاشرة لوصول النجم البرازيلي إلى صفوف الفريق الملكي.

وتسلم القائد الثاني لريال مدريد هذه الهدية في صالة الاجتماعات في ملعب سانتياجو برنابيو ، والذي كتب عليه “مارسيلو 10 سنوات” كما تلقى ساعة يد ثمينة.

ويصادف اليوم الذكرى السنوية العاشرة لانضمام مارسيلو إلى ريال مدريد ، حيث وصل بعد فترة وجيزة من احتفاله بعيد ميلاده الثامن عشر ، فيما قدم للجماهير في عام 2006.

واكتسب مارسليو منذ ذلك الوقت خبرة كبيرة في الفريق الأول وأضحى الكابتن الثاني ، كما حصل على محبة المشجعين واعجابهم بفضل تفانيه المستمر في العمل.

وحقق مارسيلو جميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد ، ويشمل سجل إنجازاته 12 لقباً بين دوري أبطال أوروبا (2) ، كأس العالم للأندية (1) ، كأس السوبر الأوروبي (2) ، الدوري الإسباني (3) ، كأس إسبانيا (2) وكأس السوبر الإسباني (2).

رابط المصدر: رئيس ريال مدريد يهدي مارسيلو قميصاً تذكارياً بمناسبة “العاشرة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً