كورتوا يكشف نقطة تفوق كونتي و سيميوني على مورينيو

كشف تيبوا كورتوا حارس مرمى تشيلسي ومنتخب بلجيكا عن الفارق بين جميع المدربين الذين تولى تدريبه طوال مسيرته حتى الآن سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات. وقال كورتوا في حديثه مع La Tribune “كونتي هو الشخص الأكثر عملاً في الجانب الخططي ، ويأتي بعده سيميوني ثم مورينيو وفي المركز الأخير

فيلموت”. وأضاف ” في بداية الموسم كنا نلعب بطريقة 4-3-3 لقد بدأنا بشكل جيد وفزنا في ثلاث لقاءات ومن ثم جاء التعادل أمام سوانزي سيتي ، والهزيمة أمام ليفربول والمستوى السيء فيها ، بعدها قال كونتي لنا أننا سوف نغير الطريقة ، وبعدها رأينا جودة الفريق”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف تيبوا كورتوا حارس مرمى تشيلسي ومنتخب بلجيكا عن الفارق بين جميع المدربين الذين تولى تدريبه طوال مسيرته حتى الآن سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وقال كورتوا في حديثه مع La Tribune “كونتي هو الشخص الأكثر عملاً في الجانب الخططي ، ويأتي بعده سيميوني ثم مورينيو وفي المركز الأخير فيلموت”.

وأضاف ” في بداية الموسم كنا نلعب بطريقة 4-3-3 لقد بدأنا بشكل جيد وفزنا في ثلاث لقاءات ومن ثم جاء التعادل أمام سوانزي سيتي ، والهزيمة أمام ليفربول والمستوى السيء فيها ، بعدها قال كونتي لنا أننا سوف نغير الطريقة ، وبعدها رأينا جودة الفريق”.

رابط المصدر: كورتوا يكشف نقطة تفوق كونتي و سيميوني على مورينيو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً