رسالة محمد بن راشد للتسامح للاجيال القادمة

نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رسالة التسامح “كلمات من القلب للإخوة المواطنين والمقيمين .. وخاصة الشباب”، بمناسبة اليوم العالمي للتسامح. وقال سموه عبر حسابه في تويتر: “نفاخر بأننا دولة

يعيش فيها جميع البشر – على اختلافاتهم التي خلقهم الله عليها – بمحبة حقيقية وتسامح حقيقي”، وأضاف “في الامارات، الكل يعيش ويعمل معاً لبناء مستقبل أبنائهم دون خوف من تعصب أو كراهية أو تمييز عنصري أو تفرقة”. وعكست الرسالة الحس العالي بالإنسانية الذي يتمتع به سموه حيث قال في تغريدة أخرى “لاحظت في الفترات الأخيرة وخاصة على بعض وسائل التواصل ما يعكر هذا التسامح التي تعيشه دولة الإمارات”، مضيفاً “نحن لا نفرق بين الناس، ولا نهين أحدا بناء على أصله أو طائفته أو دولته.. ولا نرى الناس إلا سواسية كما خلقهم الله”، مشدداً على أن أبناء الإمارات جميعه أبناء زايد بقوله “نحن جميعاً “عيال زايد”… وعيال زايد يحملون أيضاً قيمه وأخلاقه وسعة صدره وتسامحه وحبه للناس… كل الناس”. وأضاف سموه “لا نريد إثارة نعرات طائفية أو عنصرية أو مذهبية في مجتمعنا، ولا نريد خلق  فتن بين الناس، ولا نريد أي تمييز”، وشدد في تغريدة على أن القانون لا يميز احداً بقوله “نوجه وزيرة التسامح بمتابعة تطبيق قانوناً لمكافحة التمييز والكراهية الذي أصدره رئيس الدولة ولا حصانة لأحد”.  


الخبر بالتفاصيل والصور


نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رسالة التسامح “كلمات من القلب للإخوة المواطنين والمقيمين .. وخاصة الشباب”، بمناسبة اليوم العالمي للتسامح.

وقال سموه عبر حسابه في تويتر: “نفاخر بأننا دولة يعيش فيها جميع البشر – على اختلافاتهم التي خلقهم الله عليها – بمحبة حقيقية وتسامح حقيقي”، وأضاف “في الامارات، الكل يعيش ويعمل معاً لبناء مستقبل أبنائهم دون خوف من تعصب أو كراهية أو تمييز عنصري أو تفرقة”.

وعكست الرسالة الحس العالي بالإنسانية الذي يتمتع به سموه حيث قال في تغريدة أخرى “لاحظت في الفترات الأخيرة وخاصة على بعض وسائل التواصل ما يعكر هذا التسامح التي تعيشه دولة الإمارات”، مضيفاً “نحن لا نفرق بين الناس، ولا نهين أحدا بناء على أصله أو طائفته أو دولته.. ولا نرى الناس إلا سواسية كما خلقهم الله”، مشدداً على أن أبناء الإمارات جميعه أبناء زايد بقوله “نحن جميعاً “عيال زايد”… وعيال زايد يحملون أيضاً قيمه وأخلاقه وسعة صدره وتسامحه وحبه للناس… كل الناس”.

وأضاف سموه “لا نريد إثارة نعرات طائفية أو عنصرية أو مذهبية في مجتمعنا، ولا نريد خلق  فتن بين الناس، ولا نريد أي تمييز”، وشدد في تغريدة على أن القانون لا يميز احداً بقوله “نوجه وزيرة التسامح بمتابعة تطبيق قانوناً لمكافحة التمييز والكراهية الذي أصدره رئيس الدولة ولا حصانة لأحد”.

 

رابط المصدر: رسالة محمد بن راشد للتسامح للاجيال القادمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً