جريزمان ينضم إلى تدريبات أتلتيكو مدريد استعداداً للديربي

أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني انضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إلى تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء وخاض عدد من التمارين المختلفة في إطار عملية شفائه من إصابة تعرض لها في القدم اليسرى. ويهدف اللاعب الدولي الفرنسي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي من أجل المشاركة

في ديربي يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون. وركض جريزمان بشكل طبيعي حول الملعب ثم أكمل التدريبات على أرض الميدان مع مدرب اللياقة البدنية ، مما يعطي انطباعاً بأنه جاهز تماماً لمباراة الديربي التي ستقام بعد أربعة أيام. وشارك في تدريبات اليوم عشرة لاعبين من الفريق الأول بقيادة سيميوني ، فيما سيعود بقية اللاعبين في الساعات القادمة استعداداً لقمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. وتعرض أنطوان جريزمان إلى كدمة قوية يوم الجمعة الماضي خلال المواجهة بين منتخب فرنسا أمام نظيره السويدي في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018.


الخبر بالتفاصيل والصور


أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني
أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني

انضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إلى تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء وخاض عدد من التمارين المختلفة في إطار عملية شفائه من إصابة تعرض لها في القدم اليسرى.

ويهدف اللاعب الدولي الفرنسي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي من أجل المشاركة في ديربي يوم السبت المقبل أمام ريال مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون.

وركض جريزمان بشكل طبيعي حول الملعب ثم أكمل التدريبات على أرض الميدان مع مدرب اللياقة البدنية ، مما يعطي انطباعاً بأنه جاهز تماماً لمباراة الديربي التي ستقام بعد أربعة أيام.

وشارك في تدريبات اليوم عشرة لاعبين من الفريق الأول بقيادة سيميوني ، فيما سيعود بقية اللاعبين في الساعات القادمة استعداداً لقمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وتعرض أنطوان جريزمان إلى كدمة قوية يوم الجمعة الماضي خلال المواجهة بين منتخب فرنسا أمام نظيره السويدي في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018.

رابط المصدر: جريزمان ينضم إلى تدريبات أتلتيكو مدريد استعداداً للديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً