سوريا: القائمة الإسمية الكاملة للوزراء المضافين على القائمة الأوروبية السوداء

نشرت الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي القائمة المفصلة للشخصيات السورية التي أضافها الاتحاد إلى قائمة المسؤولين والوزراء السوريين المعنيين بالعقوبات الاقتصادية والسياسية لدورهم في دعم النظام السوري، وفي الجرائم المرتكبة في

سوريا، منذ اندلاع الحرب الأهلية. وتضم القائمة الجديدة، كل الوزراء الذين دخلوا الحكومة السورية بعد التعديل الذي أدخله بشار الأسد على حكومته في يوليو(تموز) 2016. وتشمل القائمة التفصيلية الأوروبية الجديدة، التي جاءت في القرار الذي أمضته المفوضة الأوروبية الملكفة بتنسيق السياسية الداخلية للاتحاد فيدريكا موغيريني:- وزير التعليم العالي، عاطف نداف.- وزير الإدارات المحلية، حسين مخلوف، ابن عم رامي مخلوف.- وزير الاتصالات والتكنولوجيات، علي الزفير أو الظفير، حسب وثائق أخرى.- وزير البترول والمعادن، علي غانم.- وزير الإعلام، محمد رامز ترجمان.- وزير الثقافة، محمد الأحمد، آل أحمد، حسب وثائق أخرى.- وزير النقل، علي حمود.- وزير الكهرباء، محمد زهير، أو زاهر حسب وثائق أخرى.- وزير المالية، مأمون حمدان.- وزير الموارد المائية، نبيل الحسن، أو حسن حسب وثائق أخرى.- وزير الصناعة، أحمد الحمو، حمو حسب وثائق أخرى.- وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عبد الله الغربي، أو القربي حسب وثائق أخرى.- وزير دولة، عبد الله عبد الله.- وزيرة دولة، سلوى عبد الله.- وزيرة دولة، رفيعة أبوسعد، أو سعد حسب في وثائق أخرى.- وزيرة دولة، وفيقة حسني.- وزيرة الشؤون الاجتماعية، ريما القادري، أو الكادري حسب وثائق أخرى، وزيرة منذ 2015.- محافظ البنك المركزي، دريد درغام.


الخبر بالتفاصيل والصور



نشرت الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي القائمة المفصلة للشخصيات السورية التي أضافها الاتحاد إلى قائمة المسؤولين والوزراء السوريين المعنيين بالعقوبات الاقتصادية والسياسية لدورهم في دعم النظام السوري، وفي الجرائم المرتكبة في سوريا، منذ اندلاع الحرب الأهلية.

وتضم القائمة الجديدة، كل الوزراء الذين دخلوا الحكومة السورية بعد التعديل الذي أدخله بشار الأسد على حكومته في يوليو(تموز) 2016.
وتشمل القائمة التفصيلية الأوروبية الجديدة، التي جاءت في القرار الذي أمضته المفوضة الأوروبية الملكفة بتنسيق السياسية الداخلية للاتحاد فيدريكا موغيريني:

– وزير التعليم العالي، عاطف نداف.

– وزير الإدارات المحلية، حسين مخلوف، ابن عم رامي مخلوف.

– وزير الاتصالات والتكنولوجيات، علي الزفير أو الظفير، حسب وثائق أخرى.

– وزير البترول والمعادن، علي غانم.

– وزير الإعلام، محمد رامز ترجمان.

– وزير الثقافة، محمد الأحمد، آل أحمد، حسب وثائق أخرى.

– وزير النقل، علي حمود.

– وزير الكهرباء، محمد زهير، أو زاهر حسب وثائق أخرى.

– وزير المالية، مأمون حمدان.

– وزير الموارد المائية، نبيل الحسن، أو حسن حسب وثائق أخرى.

– وزير الصناعة، أحمد الحمو، حمو حسب وثائق أخرى.

– وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عبد الله الغربي، أو القربي حسب وثائق أخرى.

– وزير دولة، عبد الله عبد الله.

– وزيرة دولة، سلوى عبد الله.

– وزيرة دولة، رفيعة أبوسعد، أو سعد حسب في وثائق أخرى.

– وزيرة دولة، وفيقة حسني.

– وزيرة الشؤون الاجتماعية، ريما القادري، أو الكادري حسب وثائق أخرى، وزيرة منذ 2015.

– محافظ البنك المركزي، دريد درغام.

رابط المصدر: سوريا: القائمة الإسمية الكاملة للوزراء المضافين على القائمة الأوروبية السوداء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً