زعيم كوريا الشمالية يريد إنشاء “مصنع ميسي”

ليونيل ميسي × كيم جونغ أون أثبت كيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية مرة أخرى طموحاته في تحويل بلاده إلى قوة كبيرة على مستوى كرة القدم ، من خلال إنشاء مدارس كروية تساهم في الحصول على مواهب ولاعبين على غرار ليونيل ميسي. ويهدف الزعيم الكوري الشمالي إلى إنشاء “مصنع ميسي”

، حيث قام في عام 2013 بالعمل على تهيئة مدرسة بيونج يانج لكرة القدم ، فيما يهدف الآن للحصول على لاعبين موهوبين وصقل مهاراتهم لدخول عالم اللعبة. وقال “ري يو” أحد مدربي هذه المدرسة : “نحن ندرب شبابنا لكي يصبحوا لاعبين أكثر موهبة مثل ميسي ، في الوقت الراهن نسعى للسيطرة على آسيا وفي المستقبل القريب نأمل أن نتمكن من السيطرة على العالم”. ويحتل منتخب كوريا الشمالية المركز رقم 126 في التصنيف العالمي للفيفا ، فيما يبتعد بفارق كبير عن منتخبات آسيوية مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية ، لكنه حقق إنجازاً تاريخياً بالتأهل لدور الثمانية في كأس العالم 1966.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي × كيم جونغ أون

ليونيل ميسي × كيم جونغ أون

أثبت كيم جونغ أون رئيس كوريا الشمالية مرة أخرى طموحاته في تحويل بلاده إلى قوة كبيرة على مستوى كرة القدم ، من خلال إنشاء مدارس كروية تساهم في الحصول على مواهب ولاعبين على غرار ليونيل ميسي.

ويهدف الزعيم الكوري الشمالي إلى إنشاء “مصنع ميسي” ، حيث قام في عام 2013 بالعمل على تهيئة مدرسة بيونج يانج لكرة القدم ، فيما يهدف الآن للحصول على لاعبين موهوبين وصقل مهاراتهم لدخول عالم اللعبة.

وقال “ري يو” أحد مدربي هذه المدرسة : “نحن ندرب شبابنا لكي يصبحوا لاعبين أكثر موهبة مثل ميسي ، في الوقت الراهن نسعى للسيطرة على آسيا وفي المستقبل القريب نأمل أن نتمكن من السيطرة على العالم”.

ويحتل منتخب كوريا الشمالية المركز رقم 126 في التصنيف العالمي للفيفا ، فيما يبتعد بفارق كبير عن منتخبات آسيوية مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية ، لكنه حقق إنجازاً تاريخياً بالتأهل لدور الثمانية في كأس العالم 1966.

رابط المصدر: زعيم كوريا الشمالية يريد إنشاء “مصنع ميسي”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً