Marshall تطلق أحدث سماعات البلوتوث Mid بسعر 200$

أحدث سماعات البلوتوث التي تطلقها Marshall اليوم تأتي بميزة عمر شحن يصل إلى 30 ساعة مع سعر معقول للمستخدم، حيث تتوفر Mid على موقع الشركة الآن بسعر 200$. أفضل الجوانب الإيجابية في سماعات البلوتوث، تتركز بشكل رئيسي في عمر الشحن وقدرة البطارية على دعم المستخدم لأطول وقت، إلا أن سماعات البلوتوث الرائدة

التي تدعم هذه المميزات تأتي بتسعير مرتفع غالباً بعكس سماعة Mud التي تقدمها Marshall اليوم. تأتي سماعة البلوتوث Mid بالمواصفات ذاتها التي عرفت بها سماعة Major II في عمر البطارية الذي يدعم المستخدم حتى 30ساعة، والتي استطاعت أن تتخطى هذا الوقت في التجربة العملية بسبع ساعات أكثر، لذا من المتوقع أن يتوافق الإصدار الجديد Mid في نفس عمر الشحن. أيضاً من المتوقع أن تقدم سماعات Mid تجربة صوتيات مميزة، مع مزيج بين تقنية البلوتوث aptX، ومحرك 40مم، كما يتميز التصميم بتجربة سلسة للتحكم بمستوى الصوتيات والتدوير حسب رغبتك، ومن المتوقع أن يكون مستوى الصوتيات أعلى في هذا الإصدار. وفي ضوابط الصوتيات تقدم سماعة البلوتوث Mid نفس المقبض الفردي الذي جاء في سماعة Major II، حيث يمكنك استخدامه للتشغيل، إغلاق السماعة، والتمرير، وتعديل مستوى الصوتيات، كما يمكنك استخدامه لاستقبال أو رفض المكالمات. كما هو الحال في الإصدار السابق Major II فإن سماعة البلوتوث Mid تدعم مشاركة محتوى الصوتيات مع الأخرين، كما تدعم الإتصال بالهاتف عن طريق كابل صوتيات 3.5مم، الذي يأتي من بين محتوى صندوق السماعة بالفعل والذي يدعم الاتصال مع الهاتف في حالة انتهاء الشحن أثناء التنقل. الاختلاف بين سماعة Major II المميزة بسعر 150$ وسماعة الجديدة Mid  التي يصل سعرها إلى 200$، يأتي في التصميم، فهذا النموذج الجديد يحمل تصميم مختلف عن سماعة الوايرلس السابقة من Marshall، حيث أن التصميم يبدو أكثر دقة مع شعار العلامة التجارية للشركة مع تصميم باللون الأسود ولمسة ذهبية أنيقة، كما تتوفر سماعة Mid الآن على موقع Marshall بسعر 200$. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


mid-marshall

أحدث سماعات البلوتوث التي تطلقها Marshall اليوم تأتي بميزة عمر شحن يصل إلى 30 ساعة مع سعر معقول للمستخدم، حيث تتوفر Mid على موقع الشركة الآن بسعر 200$.

أفضل الجوانب الإيجابية في سماعات البلوتوث، تتركز بشكل رئيسي في عمر الشحن وقدرة البطارية على دعم المستخدم لأطول وقت، إلا أن سماعات البلوتوث الرائدة التي تدعم هذه المميزات تأتي بتسعير مرتفع غالباً بعكس سماعة Mud التي تقدمها Marshall اليوم.

mid-marshall

تأتي سماعة البلوتوث Mid بالمواصفات ذاتها التي عرفت بها سماعة Major II في عمر البطارية الذي يدعم المستخدم حتى 30ساعة، والتي استطاعت أن تتخطى هذا الوقت في التجربة العملية بسبع ساعات أكثر، لذا من المتوقع أن يتوافق الإصدار الجديد Mid في نفس عمر الشحن.

أيضاً من المتوقع أن تقدم سماعات Mid تجربة صوتيات مميزة، مع مزيج بين تقنية البلوتوث aptX، ومحرك 40مم، كما يتميز التصميم بتجربة سلسة للتحكم بمستوى الصوتيات والتدوير حسب رغبتك، ومن المتوقع أن يكون مستوى الصوتيات أعلى في هذا الإصدار.

وفي ضوابط الصوتيات تقدم سماعة البلوتوث Mid نفس المقبض الفردي الذي جاء في سماعة Major II، حيث يمكنك استخدامه للتشغيل، إغلاق السماعة، والتمرير، وتعديل مستوى الصوتيات، كما يمكنك استخدامه لاستقبال أو رفض المكالمات.

كما هو الحال في الإصدار السابق Major II فإن سماعة البلوتوث Mid تدعم مشاركة محتوى الصوتيات مع الأخرين، كما تدعم الإتصال بالهاتف عن طريق كابل صوتيات 3.5مم، الذي يأتي من بين محتوى صندوق السماعة بالفعل والذي يدعم الاتصال مع الهاتف في حالة انتهاء الشحن أثناء التنقل.

الاختلاف بين سماعة Major II المميزة بسعر 150$ وسماعة الجديدة Mid  التي يصل سعرها إلى 200$، يأتي في التصميم، فهذا النموذج الجديد يحمل تصميم مختلف عن سماعة الوايرلس السابقة من Marshall، حيث أن التصميم يبدو أكثر دقة مع شعار العلامة التجارية للشركة مع تصميم باللون الأسود ولمسة ذهبية أنيقة، كما تتوفر سماعة Mid الآن على موقع Marshall بسعر 200$.

المصدر

رابط المصدر: Marshall تطلق أحدث سماعات البلوتوث Mid بسعر 200$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً