تشيلسي يعرض على فرانك لامبارد منصباً في جهازه الفني

فرانك لامبارد لاعب نيويورك سيتي الأمريكي ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي عرض على اللاعب فرانك لامبارد فرصة العودة إلى صفوفه بعد خروجه من نادي نيويورك سيتي الأمريكي. وأعلن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عاماً أمس الاثنين أنه لن يجدد عقده مع النادي الأمريكي ، لكنه لم

يقرر بعد ما إذا كان سيلعب في نادٍ آخر . وأشارت هذه المصادر ان تشيلسي سيعرض على فرانك لامبارد وظيفة التدريب في حال إنهاء مسيرته الكروية ، والاستفادة من خبرته الكبيرة في لعبة كرة القدم. وتسعى شبكة “سكاي” التلفزيونية البريطانية للتعاقد مع اللاعب فرانك لامبارد للعمل معها كناقد ومحلل رياضي ، على غرار تييري هنري وريو فيرديناند.


الخبر بالتفاصيل والصور


فرانك لامبارد لاعب نيويورك سيتي الأمريكي

فرانك لامبارد لاعب نيويورك سيتي الأمريكي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي عرض على اللاعب فرانك لامبارد فرصة العودة إلى صفوفه بعد خروجه من نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وأعلن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عاماً أمس الاثنين أنه لن يجدد عقده مع النادي الأمريكي ، لكنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيلعب في نادٍ آخر .

وأشارت هذه المصادر ان تشيلسي سيعرض على فرانك لامبارد وظيفة التدريب في حال إنهاء مسيرته الكروية ، والاستفادة من خبرته الكبيرة في لعبة كرة القدم.

وتسعى شبكة “سكاي” التلفزيونية البريطانية للتعاقد مع اللاعب فرانك لامبارد للعمل معها كناقد ومحلل رياضي ، على غرار تييري هنري وريو فيرديناند.

رابط المصدر: تشيلسي يعرض على فرانك لامبارد منصباً في جهازه الفني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً