الكشف عن الراعي الرسمي الجديد لقميص برشلونة

شعار نادي برشلونة الإسباني كشفت الصحف الكتلونية الصادرة اليوم الثلاثاء أن شركة “هواوي” الصينية المختصة في تكنولوجيا الهواتف والأجهزة اللوحية هي المرشح الرئيسي لكي تصبح الراعي الرئيسي لنادي برشلونة في الفترة القادمة. ويحافظ برشلونة على شراكته مع الخطوط الجوية القطرية التي تضع شعارها على قميص البرسا منذ عدة سنوات ،

فيما أكدت هذه المصادر أن “هواوي” ستكون قادرة على ملء الفراغ بعد إنهاء عقد طيران قطر. ووفقا للمعلومات التي قدمتها صحيفة “اسبورتي” ، فإن شركة هواوي تسعى إلى توسيع شراكتها مع أفضل نادٍ في العالم للحصول على مزيد من التسويق في القارة العجوز ، وزيادة حجم التبادل التجاري في أوروبا. وقالت هذه المصادر أيضاً أن المسؤولين التنفيذيين في شركة هواوي قد زاروا نادي برشلونة مرتين أو ثلاث مرات لبحث كيفية التعاون مع الفريق الكتلوني ، ورغبتهم في وضع شعار الشركة على قمصان برشلونة. وتعتبر الشركة الصينية واحدة من الرعاة الرئيسيين للاعب ليونيل ميسي الذي توصل إلى اتفاق معها قبل بضعة أشهر ، ولذلك أصبح ميسي سفيراً لشركة هواوي لمدة ثلاث سنوات مقابل حصوله على خمسة ملايين يورو سنوياً.


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار نادي برشلونة الإسباني

شعار نادي برشلونة الإسباني

كشفت الصحف الكتلونية الصادرة اليوم الثلاثاء أن شركة “هواوي” الصينية المختصة في تكنولوجيا الهواتف والأجهزة اللوحية هي المرشح الرئيسي لكي تصبح الراعي الرئيسي لنادي برشلونة في الفترة القادمة.

ويحافظ برشلونة على شراكته مع الخطوط الجوية القطرية التي تضع شعارها على قميص البرسا منذ عدة سنوات ، فيما أكدت هذه المصادر أن “هواوي” ستكون قادرة على ملء الفراغ بعد إنهاء عقد طيران قطر.

ووفقا للمعلومات التي قدمتها صحيفة “اسبورتي” ، فإن شركة هواوي تسعى إلى توسيع شراكتها مع أفضل نادٍ في العالم للحصول على مزيد من التسويق في القارة العجوز ، وزيادة حجم التبادل التجاري في أوروبا.

وقالت هذه المصادر أيضاً أن المسؤولين التنفيذيين في شركة هواوي قد زاروا نادي برشلونة مرتين أو ثلاث مرات لبحث كيفية التعاون مع الفريق الكتلوني ، ورغبتهم في وضع شعار الشركة على قمصان برشلونة.

وتعتبر الشركة الصينية واحدة من الرعاة الرئيسيين للاعب ليونيل ميسي الذي توصل إلى اتفاق معها قبل بضعة أشهر ، ولذلك أصبح ميسي سفيراً لشركة هواوي لمدة ثلاث سنوات مقابل حصوله على خمسة ملايين يورو سنوياً.

رابط المصدر: الكشف عن الراعي الرسمي الجديد لقميص برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً