ستوريدج يلوح بقرار الرحيل في وجه يورجن كلوب

دانييل ستوريدج يفكر المهاجم دانييل ستوريدج بشكل جدي بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في ظل جلوسه الدائم على دكة بدلاء الفريق. ستوريدج غاضب من إهمال المدرب يورجن كلوب له، حيث يفضل عليه روبيرتو فيرمينيو وديفوك أوريجي في مركز رأس الحربة، مما يدفع اللاعب للرحيل عن النادي

في يناير. وسيطلب ستوريدج الرحيل بشكل رسمي من الإدارة في حال استمر حال على ما هو عليه حتى يناير المقبل، حيث تبدي بعض الأندية اهتمامها بالتعاقد معه. ويعتبر وست هام يونايتد أفضل الأندية الطامحة بالتعاقد مع ستوريدج على سبيل الإعارة في يناير، كما يبدي ستوك سيتي اهتمامه بضم اللاعب هو الآخر. وشارك ستوريدج كأساسي في مواجهة منتخب بلاده إنجلترا ضد اسكتلندا قبل أيام واستطاع تسجيل هدف الافتتاح، لكنه لم يشارك سوى في 4 مباريات كأساسي من أصل 11 جولة في الموسم الحالي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يسجل خلالها أي هدف.


الخبر بالتفاصيل والصور


دانييل ستوريدج
دانييل ستوريدج

يفكر المهاجم دانييل ستوريدج بشكل جدي بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في ظل جلوسه الدائم على دكة بدلاء الفريق.

ستوريدج غاضب من إهمال المدرب يورجن كلوب له، حيث يفضل عليه روبيرتو فيرمينيو وديفوك أوريجي في مركز رأس الحربة، مما يدفع اللاعب للرحيل عن النادي في يناير.

وسيطلب ستوريدج الرحيل بشكل رسمي من الإدارة في حال استمر حال على ما هو عليه حتى يناير المقبل، حيث تبدي بعض الأندية اهتمامها بالتعاقد معه.

ويعتبر وست هام يونايتد أفضل الأندية الطامحة بالتعاقد مع ستوريدج على سبيل الإعارة في يناير، كما يبدي ستوك سيتي اهتمامه بضم اللاعب هو الآخر.

وشارك ستوريدج كأساسي في مواجهة منتخب بلاده إنجلترا ضد اسكتلندا قبل أيام واستطاع تسجيل هدف الافتتاح، لكنه لم يشارك سوى في 4 مباريات كأساسي من أصل 11 جولة في الموسم الحالي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يسجل خلالها أي هدف.

رابط المصدر: ستوريدج يلوح بقرار الرحيل في وجه يورجن كلوب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً