وكيل أعمال راكيتيتش يرد على عروض مانشستر يونايتد

إيفان راكيتيتش أغلق أرتورو كاناليس وكيل أعمال الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط برشلونة الإسباني الباب في واجه مانشستر يونايتد الإنجليزي الطامح بالتعاقد مع موكله. راكيتيتش أصبح أحد أهداف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل، لكن وكيل الأعمال نفى وجود أي اهتمام من اللاعب بالرحيل

عن برشلونة. وقال وكيل الأعمال في تصريح نقله موقع مانشستر يونايتد نيوز “راكيتيتش سعيد جداً في برشلونة حيث حقق النجاح الكبير، وعقده مع النادي ينتهي عام 2019”. يذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت في عدة تقارير نية برشلونة تمديد عقد لاعب خط وسطه الكرواتي وتحسين أجره السنوي في ظل موجة تجديد العقود الحالية في النادي.


الخبر بالتفاصيل والصور


إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

أغلق أرتورو كاناليس وكيل أعمال الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط برشلونة الإسباني الباب في واجه مانشستر يونايتد الإنجليزي الطامح بالتعاقد مع موكله.

راكيتيتش أصبح أحد أهداف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل، لكن وكيل الأعمال نفى وجود أي اهتمام من اللاعب بالرحيل عن برشلونة.

وقال وكيل الأعمال في تصريح نقله موقع مانشستر يونايتد نيوز “راكيتيتش سعيد جداً في برشلونة حيث حقق النجاح الكبير، وعقده مع النادي ينتهي عام 2019”.

يذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت في عدة تقارير نية برشلونة تمديد عقد لاعب خط وسطه الكرواتي وتحسين أجره السنوي في ظل موجة تجديد العقود الحالية في النادي.

رابط المصدر: وكيل أعمال راكيتيتش يرد على عروض مانشستر يونايتد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً