أفضل الفنادق المطلة على بحيرة كومو

الفنادق التي تطل على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا تعد من أروع الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها ، صحيح أن معظمها من الفنادق التقليدية التي تقوم بإدارتها أسر محلية، إلا أنها انعكاس رائع للبقعة الرومانسية التي توجد فيها، بحيرة كومو ظلت منذ عدة قرون الوجهة السياحية الصيفية المفضلة لدى الأسر

الارستقراطية والعديد من الأدباء والمشاهير، -أشهر من يترددون حاليا على بحيرة كومو الممثل الشهير جورج كلوني George Clooney- ، بالإضافة إلى ذلك فإنها وجهة شتوية رائعة أيضا، حيث يمكنك الاستمتاع وقتها بمشاهدة بحيرة كومو وقد تحولت إلى بحيرة جليدية. إليكم مجموعة من الفنادق الرائعة التي تطل على بحيرة كومو والتي تتميز بأسعارها الجيدة : فندق جراند تريميزو: يتمتع بميزة نسبية رائعة للغاية وهو أنه يوجد بجوار فيلا كارلوتا، والتي تشتهر باحتوائها على مجموعة من المنحوتات الرائعة والحدائق النباتية المذهلة، العيب الوحيد في هذا الفندق هو أنه مقسم إلى قسمين بطريق يفصل ما بين مبنى الفندق وبين التراس المذهل للفندق الذي يوجد بجانب الماء والحديقة وحمام السباحة الذي يوجد على جانب الطريق، فيما عدا ذلك ستجد كل ما قد ترغب في فندق سياحي بما في ذلك الديكور المذهل والأجنحة الفندقية الرائعة ومستوى خدمة مميز. فيلا ديستي: افتتح في عام 1873، ويعد واحد من أشهر الفنادق التاريخية الراقية في إيطاليا والتي نجحت في جذب قائمة طويلة من المشاهير والسياسيين والأرستقراطيين طوال السنوات الماضية. هذا الفندق بني كقصر صيفي في القرن السادس عشر ثم أصبح مقر إقامة للأميرة كارولين (Princess Caroline)، التي كانت الزوجة المنفصلة عن الملك جورج الرابع (King George IV). يشتهر هذا الفندق بحدائقه الممتدة التي تتميز بتصميمها المذهل والواجهة المائية الضخمة وحمام السباحة العائم. ويحتوي الفندق على سبا ومركز للألعاب الرياضية والرياضات المائية. فندق فيلا فلوري: يوجد هذا الفندق الذي يحتوي على كاتدرائية جميلة على حدود بحيرة كومو، ويعد خيار جيد للغاية لأولئك الذين يبحثون عن فندق عصري يحمل طابع عام من الرقي، وبالرغم من أن الفندق قريب بشكل غير مريح من الطريق، إلا أنه يوجد في منطقة رائعة الجمال وهادئة إلى حد كبير، بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يتمتع بالكثير من المميزات الأخرى مثل غرفه الجميلة المضاءة جيدا وذات الهواء المتجدد والتي تحتوي على شرفات جميلة تطل على الواجهة المائية للفندق. يحتوي الفندق أيضا على جناح رائع يحمل اسم “جران لوجو” وهو يوجد على سطح الفندق، كما يحتوي الفندق على مطعم مذهل يحمل اسم مطعم ريموندو. فندق جراند فيلا سيربلوني: الفندق كبير المساحة ، وهو يحمل الطابع الأوروبي المميز خلال القرن التاسع عشر ويتمثل هذا في الديكور المذهب الأنيق في الفندق والسجاد الفارسي، وثريات مورانو الزجاجية الجميلة التي تزين الفندق، والشمعدانات المذهبة الضخمة التي تزين الفندق الذي بني في منطقة بيلاجيو الراقية ليكون منزل صيفي لإحدى الأسر الأرستقراطية. ريلايس فيلا فيتوريا: فندق أقرب ما يكون إلى فيلا خاصة، الفندق ذو تصميم رائع من الخارج وتصميم لا يقل روعة من الداخل ويحمل طابع إيطالي حديث، غرف الفندق تتميز بأنها ذات هواء متجدد وجدران بيضاء جميلة ومزينة بقطع ديكور عصرية أنيقة. يحتوي الفندق على مطعم رائع بواجهة مائية، يوجد في الفندق أيضا منتجع صحي رائع، حديقة جميلة وحمام سباحة صغير وشرفة رومانسية أقرب إلى فندق فخم مصغر.


الخبر بالتفاصيل والصور


الفنادق التي تطل على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا تعد من أروع الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها ، صحيح أن معظمها من الفنادق التقليدية التي تقوم بإدارتها أسر محلية، إلا أنها انعكاس رائع للبقعة الرومانسية التي توجد فيها، بحيرة كومو ظلت منذ عدة قرون الوجهة السياحية الصيفية المفضلة لدى الأسر الارستقراطية والعديد من الأدباء والمشاهير، -أشهر من يترددون حاليا على بحيرة كومو الممثل الشهير جورج كلوني George Clooney– ، بالإضافة إلى ذلك فإنها وجهة شتوية رائعة أيضا، حيث يمكنك الاستمتاع وقتها بمشاهدة بحيرة كومو وقد تحولت إلى بحيرة جليدية.

إليكم مجموعة من الفنادق الرائعة التي تطل على بحيرة كومو والتي تتميز بأسعارها الجيدة :

فندق جراند تريميزو:

Grand Hotel Tremezzo

يتمتع بميزة نسبية رائعة للغاية وهو أنه يوجد بجوار فيلا كارلوتا، والتي تشتهر باحتوائها على مجموعة من المنحوتات الرائعة والحدائق النباتية المذهلة، العيب الوحيد في هذا الفندق هو أنه مقسم إلى قسمين بطريق يفصل ما بين مبنى الفندق وبين التراس المذهل للفندق الذي يوجد بجانب الماء والحديقة وحمام السباحة الذي يوجد على جانب الطريق، فيما عدا ذلك ستجد كل ما قد ترغب في فندق سياحي بما في ذلك الديكور المذهل والأجنحة الفندقية الرائعة ومستوى خدمة مميز.

فيلا ديستي:

Villa d'Este

افتتح في عام 1873، ويعد واحد من أشهر الفنادق التاريخية الراقية في إيطاليا والتي نجحت في جذب قائمة طويلة من المشاهير والسياسيين والأرستقراطيين طوال السنوات الماضية. هذا الفندق بني كقصر صيفي في القرن السادس عشر ثم أصبح مقر إقامة للأميرة كارولين (Princess Caroline)، التي كانت الزوجة المنفصلة عن الملك جورج الرابع (King George IV). يشتهر هذا الفندق بحدائقه الممتدة التي تتميز بتصميمها المذهل والواجهة المائية الضخمة وحمام السباحة العائم. ويحتوي الفندق على سبا ومركز للألعاب الرياضية والرياضات المائية.

فندق فيلا فلوري:

Hotel Villa Flori

يوجد هذا الفندق الذي يحتوي على كاتدرائية جميلة على حدود بحيرة كومو، ويعد خيار جيد للغاية لأولئك الذين يبحثون عن فندق عصري يحمل طابع عام من الرقي، وبالرغم من أن الفندق قريب بشكل غير مريح من الطريق، إلا أنه يوجد في منطقة رائعة الجمال وهادئة إلى حد كبير، بالإضافة إلى ذلك فإن الفندق يتمتع بالكثير من المميزات الأخرى مثل غرفه الجميلة المضاءة جيدا وذات الهواء المتجدد والتي تحتوي على شرفات جميلة تطل على الواجهة المائية للفندق. يحتوي الفندق أيضا على جناح رائع يحمل اسم “جران لوجو” وهو يوجد على سطح الفندق، كما يحتوي الفندق على مطعم مذهل يحمل اسم مطعم ريموندو.

فندق جراند فيلا سيربلوني:

Grand Hotel Villa Serbelloni

الفندق كبير المساحة ، وهو يحمل الطابع الأوروبي المميز خلال القرن التاسع عشر ويتمثل هذا في الديكور المذهب الأنيق في الفندق والسجاد الفارسي، وثريات مورانو الزجاجية الجميلة التي تزين الفندق، والشمعدانات المذهبة الضخمة التي تزين الفندق الذي بني في منطقة بيلاجيو الراقية ليكون منزل صيفي لإحدى الأسر الأرستقراطية.

ريلايس فيلا فيتوريا:

Hotel Villa Flori

فندق أقرب ما يكون إلى فيلا خاصة، الفندق ذو تصميم رائع من الخارج وتصميم لا يقل روعة من الداخل ويحمل طابع إيطالي حديث، غرف الفندق تتميز بأنها ذات هواء متجدد وجدران بيضاء جميلة ومزينة بقطع ديكور عصرية أنيقة. يحتوي الفندق على مطعم رائع بواجهة مائية، يوجد في الفندق أيضا منتجع صحي رائع، حديقة جميلة وحمام سباحة صغير وشرفة رومانسية أقرب إلى فندق فخم مصغر.

رابط المصدر: أفضل الفنادق المطلة على بحيرة كومو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً