شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة راعياً رسمياً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أعلنت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة – شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع – عن إبرامها اتفاقية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) تغدو بموجبها الراعي الرسمي لكافة بطولات كرة القدم الوطنية خلال الفترة الممتدة من 2016 إلى 2020، لتكون بذلك أول شركة للصرافة

والحوالات المالية تنضم إلى قائمة الرعاة الرسميين للاتحاد. وفي سياق تعليقه على هذه الخطوة، قال غوباكومار بارغافان، الرئيس التنفيذيّ للتسويق لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: “نؤمن بقدرة الرياضة على تعزيز أواصر المحبّة والتفاهم بين الناس، ويرتبط قرارنا للتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ارتباطاً وثيقاً بالإقبال والاهتمام اللذين تحظى بهما هذه الرياضة حول العالم. وثمّة عنصر مشابه يكمن في الرابط العاطفي بيننا وبين عملائنا الأوفياء، والذي سمح لنا بالنمو والتميز على مدى 36 عاماً في قطاع الصرافة والحوالات المالية. نحن مسرورون للغاية بأن نكون شركة الصرافة والحوالات المالية الوحيدة التي تمثّل هذا القطاع بين الرعاة الرسميين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى عام 2020، لاسيما وأن هذه الخطوة تندرج في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تزويد عملائنا بمنصة تعزّز إمكانيات التواصل مع قاعدة واسعة من عشّاق كرة القدم في المنطقة والعالم”. وتنص الاتفاقية- التي يسري مفعولها مدة خمس سنوات- على منح شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة صفة الراعي الرسمي لـ200 من المباريات المحلية، تشمل مباريات من التصفيات الآسيوية لبطولة فيفا لكأس العالم بكرة القدم، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للشباب (تحت سن الـ19) 2018، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للناشئين (تحت سن لـ16) 2018، وملحق تصفيات كأس آسيا في الإمارات 2019، وبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2020. ومن جانبه، قال داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “يغمرنا السرور للترحيب بـ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بين رعاتنا الرسميين، لاسيما في ظل ما تشهده المنافسات التي ننظمها من نمو وانتشار في المنطقة وما تحظى به من إقبال جماهيري متزايد؛ حيث وصلت أعداد المشاهدين في الملاعب وعلى الشاشات الصغيرة إلى مستويات غير مسبوقة، مما يتيح أمام العلامات التجارية العالمية مثل ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ فرصاً هائلة للتعاون في الترويج للعبة”. ومن جهة أخرى، أضاف بارغافان: “تتيح هذه الاتفاقية فرصاً لا متناهية للتفاعل بأساليب جديدة مع الجمهور وفق مختلف استراتيجيات التسويق. وقد أعددنا حملة تسويقية وبرنامج تواصل متكاملين لتعزيز انخراط جماهيرنا مع اللعبة، وسنطبّقهما عبر مختلف قنواتنا؛ إذ ستنطلق الحملة – باستخدام الهاشتاغ #YallaLetsPlay باللغة الإنجليزية و#يلا_نلعبها باللغة العربية – بأنشطة حماسية في الملاعب وأنشطة رقمية من شأنها دعوة الجمهور إلى عيش تجربة كروية لا مثيل لها”. بالإضافة إلى ما سبق، فإن الاتفاقية تمنح شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة الحق والصلاحية لاستخدام صور المباريات واللاعبين، إلى جانب استعمال مقاطع فيديو من المباريات في موادها التسويقية. كما تعزّز الحضور البصري للشركة عبر عرض شعارها في المباريات والفعاليات الرسمية ذات الصلة، بما يشمل المؤتمرات ومراسم التتويج.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة – شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع – عن إبرامها اتفاقية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) تغدو بموجبها الراعي الرسمي لكافة بطولات كرة القدم الوطنية خلال الفترة الممتدة من 2016 إلى 2020، لتكون بذلك أول شركة للصرافة والحوالات المالية تنضم إلى قائمة الرعاة الرسميين للاتحاد.

وفي سياق تعليقه على هذه الخطوة، قال غوباكومار بارغافان، الرئيس التنفيذيّ للتسويق لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: “نؤمن بقدرة الرياضة على تعزيز أواصر المحبّة والتفاهم بين الناس، ويرتبط قرارنا للتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ارتباطاً وثيقاً بالإقبال والاهتمام اللذين تحظى بهما هذه الرياضة حول العالم. وثمّة عنصر مشابه يكمن في الرابط العاطفي بيننا وبين عملائنا الأوفياء، والذي سمح لنا بالنمو والتميز على مدى 36 عاماً في قطاع الصرافة والحوالات المالية. نحن مسرورون للغاية بأن نكون شركة الصرافة والحوالات المالية الوحيدة التي تمثّل هذا القطاع بين الرعاة الرسميين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى عام 2020، لاسيما وأن هذه الخطوة تندرج في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تزويد عملائنا بمنصة تعزّز إمكانيات التواصل مع قاعدة واسعة من عشّاق كرة القدم في المنطقة والعالم”.

وتنص الاتفاقية- التي يسري مفعولها مدة خمس سنوات- على منح شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة صفة الراعي الرسمي لـ200 من المباريات المحلية، تشمل مباريات من التصفيات الآسيوية لبطولة فيفا لكأس العالم بكرة القدم، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للشباب (تحت سن الـ19) 2018، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للناشئين (تحت سن لـ16) 2018، وملحق تصفيات كأس آسيا في الإمارات 2019، وبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2020.

ومن جانبه، قال داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “يغمرنا السرور للترحيب بـ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بين رعاتنا الرسميين، لاسيما في ظل ما تشهده المنافسات التي ننظمها من نمو وانتشار في المنطقة وما تحظى به من إقبال جماهيري متزايد؛ حيث وصلت أعداد المشاهدين في الملاعب وعلى الشاشات الصغيرة إلى مستويات غير مسبوقة، مما يتيح أمام العلامات التجارية العالمية مثل ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ فرصاً هائلة للتعاون في الترويج للعبة”.

ومن جهة أخرى، أضاف بارغافان: “تتيح هذه الاتفاقية فرصاً لا متناهية للتفاعل بأساليب جديدة مع الجمهور وفق مختلف استراتيجيات التسويق. وقد أعددنا حملة تسويقية وبرنامج تواصل متكاملين لتعزيز انخراط جماهيرنا مع اللعبة، وسنطبّقهما عبر مختلف قنواتنا؛ إذ ستنطلق الحملة – باستخدام الهاشتاغ #YallaLetsPlay باللغة الإنجليزية و#يلا_نلعبها باللغة العربية – بأنشطة حماسية في الملاعب وأنشطة رقمية من شأنها دعوة الجمهور إلى عيش تجربة كروية لا مثيل لها”.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن الاتفاقية تمنح شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة الحق والصلاحية لاستخدام صور المباريات واللاعبين، إلى جانب استعمال مقاطع فيديو من المباريات في موادها التسويقية. كما تعزّز الحضور البصري للشركة عبر عرض شعارها في المباريات والفعاليات الرسمية ذات الصلة، بما يشمل المؤتمرات ومراسم التتويج.

رابط المصدر: شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة راعياً رسمياً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً