بالصور: الاحتلال يهدم بيتاً ومركزاً مجتمعياً ومنشآت سكنية في القدس والخليل

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء حملة دهم واسعة طالت عدداً من المنشآت السكنية والزراعية، وبيتاً ومركزاَ مجتمعياً في مناطق متفرقة من مدينتي القدس والخليل في الوقت الذي يحتفل

فيه الفلسطينيون بذكرى إعلان الاستقلال. ففي مدينة القدس المحتلة داهمت آليات الاحتلال حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك، قبل أن تقوم الجرافات بهدم إسطبل للخيول يعود للمواطن علاء عيسى الشويكي، بحجة البناء دون ترخيص رغم أن المنشأة تستخدم لأغراض زراعية.   وفي حي جبل المكبر جنوب المسجد الأقصى المبارك، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي محلاً تجارياً في منطقة الفاروق المقابلة للبلدة القديمة، وأفاد شهود عيان أن قوات معززة من الشرطة وحرس الحدود حاصرت المنطقة وهدمت المحل التجاري دون سابق إنذار. وفي خربة أم الخير جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، هدمت قوات الاحتلال منزلاً يأوي ثمانية مواطنين، ومركزاً مجتمعيا يقدم خدماته لتجمع أم الخير البدوي بحجة البناء دون ترخيص، إلى جانب عدد من المنشآت التي تستخدم لتربية الماشية.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء حملة دهم واسعة طالت عدداً من المنشآت السكنية والزراعية، وبيتاً ومركزاَ مجتمعياً في مناطق متفرقة من مدينتي القدس والخليل في الوقت الذي يحتفل فيه الفلسطينيون بذكرى إعلان الاستقلال.

ففي مدينة القدس المحتلة داهمت آليات الاحتلال حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك، قبل أن تقوم الجرافات بهدم إسطبل للخيول يعود للمواطن علاء عيسى الشويكي، بحجة البناء دون ترخيص رغم أن المنشأة تستخدم لأغراض زراعية.

 

وفي حي جبل المكبر جنوب المسجد الأقصى المبارك، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي محلاً تجارياً في منطقة الفاروق المقابلة للبلدة القديمة، وأفاد شهود عيان أن قوات معززة من الشرطة وحرس الحدود حاصرت المنطقة وهدمت المحل التجاري دون سابق إنذار.

وفي خربة أم الخير جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، هدمت قوات الاحتلال منزلاً يأوي ثمانية مواطنين، ومركزاً مجتمعيا يقدم خدماته لتجمع أم الخير البدوي بحجة البناء دون ترخيص، إلى جانب عدد من المنشآت التي تستخدم لتربية الماشية.

رابط المصدر: بالصور: الاحتلال يهدم بيتاً ومركزاً مجتمعياً ومنشآت سكنية في القدس والخليل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً