آرسنال قريب من تمديد عقد أوزيل مقابل أجر ضخم

مسعود أوزيل أصبح آرسنال الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من تمديد عقد الألماني مسعود أوزيل مع تحسين أجره السنوي من أجل ضمان بقائه ضمن صفوف الفريق. عقد أوزيل الحالي ينتهي صيف 2018 مما يجعل آرسنال مطالباً بتمديده قبل نهاية الموسم حتى يتجنب أية مفاجآت في سوق الانتقالات الصيفية من العام

المقبل. وتؤكد صحيفة ديلي ميرور بأن آرسنال توصل لاتفاق شبه نهائي مع أوزيل فيما يخص تمديد العقد، حيث سينال مبلغ 10.4 مليون جنيه استرليني سنوياً بموجب عقده الجديد (12 مليون يورو) ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي. وستبلغ الزيادة في أجر أوزيل أكثر من 3 ملايين جنيه استرليني، حيث ينال حالياً 7.3 مليون جنيه استرليني سنوياً (8.4 مليون يورو). ولم توضح ديلي ميرور مدة العقد الجديد، لكن من المتوقع أن لا تقل فترة التمديد عن 3 أعوام إضافية (حتى عام 2021 على أقل تقدير).


الخبر بالتفاصيل والصور


مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

أصبح آرسنال الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من تمديد عقد الألماني مسعود أوزيل مع تحسين أجره السنوي من أجل ضمان بقائه ضمن صفوف الفريق.

عقد أوزيل الحالي ينتهي صيف 2018 مما يجعل آرسنال مطالباً بتمديده قبل نهاية الموسم حتى يتجنب أية مفاجآت في سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل.

وتؤكد صحيفة ديلي ميرور بأن آرسنال توصل لاتفاق شبه نهائي مع أوزيل فيما يخص تمديد العقد، حيث سينال مبلغ 10.4 مليون جنيه استرليني سنوياً بموجب عقده الجديد (12 مليون يورو) ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

وستبلغ الزيادة في أجر أوزيل أكثر من 3 ملايين جنيه استرليني، حيث ينال حالياً 7.3 مليون جنيه استرليني سنوياً (8.4 مليون يورو).

ولم توضح ديلي ميرور مدة العقد الجديد، لكن من المتوقع أن لا تقل فترة التمديد عن 3 أعوام إضافية (حتى عام 2021 على أقل تقدير).

رابط المصدر: آرسنال قريب من تمديد عقد أوزيل مقابل أجر ضخم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً