انطلاق المهرجان الهندي غداً في قصباء الشارقة

تستضيف منطقة القصباء الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة يوم غداً الأربعاء 16 نوفمبر 2016 ” المهرجان الهندي”، الحدث الذي يعد مزيجاً من التقاليد الهندية والفنون الاستعراضية. 4 أيام هندية وسيتعرف زوار منطقة القصباء على مجار 4 أيام على ثقافة الهند الغنية بالكثير من الفنون، والتي تتضمن رقصات

شعبية فلكلورية وموسيقى هندية، وعروضاً ترفيهية تتناسب مع أفراد الأسرة كافة، ومنها مسرح الدمى التي يقدمها فنانون محترفون من راجستان، وفنون تقليدية متنوعة من التراث الهندي،  ومسابقات في الرقص الهندي الكلاسيكي، وورش عمل مختلفة. فن الرانغولي كما سيتعرف الجمهور على فن تزيين الأرضيات بالألوان الزاهية والمعروف بـ” فن الرانغولي”،  بالإضافة إلى أمسيات الموسيقى الكلاسيكية، وعروض الطهي المباشر، ومحاضرة تثقيفية عن فوائد ممارسة اليوغا، والتي سيقدمها المدرب سومت ماناف اليوم الثالث من المهرجان، في تمام الساعة 7:15 مساءً. حرف يدوية وأكشاك المأكولات وستتزين القصباء بالمنصات التي تعرض الحرف اليدوية الهندية، وأكشاك المأكولات من وصفات تقليدية هندية، وأكشاك تعرض الملابس والاكسسوارت والتوابل التي تشتهر بها الهند، بالإضافة إلى العديد من المعروضات المختلفة، التي ستنال إعجاب محبي التراث الهندي.بقي أن نشير إلى أن المهرجان الهندي في القصباء مستمر حتى السبت 19 نوفمبر الجاري. 


الخبر بالتفاصيل والصور


تستضيف منطقة القصباء الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة يوم غداً الأربعاء 16 نوفمبر 2016 ” المهرجان الهندي”، الحدث الذي يعد مزيجاً من التقاليد الهندية والفنون الاستعراضية.

4 أيام هندية

وسيتعرف زوار منطقة القصباء على مجار 4 أيام على ثقافة الهند الغنية بالكثير من الفنون، والتي تتضمن رقصات شعبية فلكلورية وموسيقى هندية، وعروضاً ترفيهية تتناسب مع أفراد الأسرة كافة، ومنها مسرح الدمى التي يقدمها فنانون محترفون من راجستان، وفنون تقليدية متنوعة من التراث الهندي،  ومسابقات في الرقص الهندي الكلاسيكي، وورش عمل مختلفة.

فن الرانغولي

كما سيتعرف الجمهور على فن تزيين الأرضيات بالألوان الزاهية والمعروف بـ” فن الرانغولي”،  بالإضافة إلى أمسيات الموسيقى الكلاسيكية، وعروض الطهي المباشر، ومحاضرة تثقيفية عن فوائد ممارسة اليوغا، والتي سيقدمها المدرب سومت ماناف اليوم الثالث من المهرجان، في تمام الساعة 7:15 مساءً.

حرف يدوية وأكشاك المأكولات

وستتزين القصباء بالمنصات التي تعرض الحرف اليدوية الهندية، وأكشاك المأكولات من وصفات تقليدية هندية، وأكشاك تعرض الملابس والاكسسوارت والتوابل التي تشتهر بها الهند، بالإضافة إلى العديد من المعروضات المختلفة، التي ستنال إعجاب محبي التراث الهندي.
بقي أن نشير إلى أن المهرجان الهندي في القصباء مستمر حتى السبت 19 نوفمبر الجاري.
 

رابط المصدر: انطلاق المهرجان الهندي غداً في قصباء الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً