جاريث بيل يتحول إلى قط أليف ضد أتلتيكو مدريد

جاريث بيل عانى الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني كلما واجه الغريم والجار أتلتيكو مدريد منذ انضمامه إلى صفوف النادي الملكي صيف 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي. أتلتيكو مدريد يعتبر أكثر خصم واجهه جاريث بيل في مسيرته، حيث خاض ضده 13 مباراة في 3 مواسم فقط، متفوقاً بالتالي

على فولهام الذي واجهه في 11 مباراة. وقدم بيل مباريات غير مقنعة ضد أتلتيكو خلال مشواره مع ريال مدريد، حيث سجل هدف واحد فقط في 13 مباراة، كما حقق 3 انتصارات بنسبة 23% فقط، فيما تلقى 5 هزائم بنسبة 38.5%. ورغم الأداء السلبي للويلزي ضد أتلتيكو مدريد إلا أن له ذكريات عظيمة ضد الروخي بلانكوس في مناسبتين، الأولى حينما سجل هدف التقدم الحاسم في نهائي لشبونة في دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، والثانية حينما صنع هدف التقدم على حساب أتلتيكو في نهائي ميلانو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2015-2016 كما سجل ركلة الترجيح الثانية في تلك المباراة. ويستعد بيل لمواجهة أتلتيكو في معقله فيسنتي كالديرون هذه المرة في أفضل فترة له على صعيد الأداء الفني مع ريال مدريد، حيث تألق مؤخراً ضد ليجيا وارسو وليجانيس كما سجل هدف التقدم لمنتخب بلاده ويلز ضد صربيا.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث بيل

جاريث بيل

عانى الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني كلما واجه الغريم والجار أتلتيكو مدريد منذ انضمامه إلى صفوف النادي الملكي صيف 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

أتلتيكو مدريد يعتبر أكثر خصم واجهه جاريث بيل في مسيرته، حيث خاض ضده 13 مباراة في 3 مواسم فقط، متفوقاً بالتالي على فولهام الذي واجهه في 11 مباراة.

وقدم بيل مباريات غير مقنعة ضد أتلتيكو خلال مشواره مع ريال مدريد، حيث سجل هدف واحد فقط في 13 مباراة، كما حقق 3 انتصارات بنسبة 23% فقط، فيما تلقى 5 هزائم بنسبة 38.5%.

ورغم الأداء السلبي للويلزي ضد أتلتيكو مدريد إلا أن له ذكريات عظيمة ضد الروخي بلانكوس في مناسبتين، الأولى حينما سجل هدف التقدم الحاسم في نهائي لشبونة في دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، والثانية حينما صنع هدف التقدم على حساب أتلتيكو في نهائي ميلانو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2015-2016 كما سجل ركلة الترجيح الثانية في تلك المباراة.

ويستعد بيل لمواجهة أتلتيكو في معقله فيسنتي كالديرون هذه المرة في أفضل فترة له على صعيد الأداء الفني مع ريال مدريد، حيث تألق مؤخراً ضد ليجيا وارسو وليجانيس كما سجل هدف التقدم لمنتخب بلاده ويلز ضد صربيا.

رابط المصدر: جاريث بيل يتحول إلى قط أليف ضد أتلتيكو مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً