يوفنتوس يفكر بالتعاقد مع ديباي في حال أخفق بصفقة خاميس

ممفيس ديباي بقميص منتخب هولندا تفكر إدارة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في حال تأكدت من صعوبة التعاقد مع خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني. اليوفي يرغب بشدة في التعاقد مع خاميس نهاية الموسم الحالي، لكن مشكلته تكمن

في طلب ريال مدريد أكثر من 80 مليون يورو نظير فسخ عقد لاعبه، الأمر الذي يغلق باب المفاوضات قبل أن تبدأ. وترى إدارة السيدة العجوز بأن التعاقد مع ديباي سيكون حل مناسب كون اللاعب عاد إلى تألقه مع منتخب بلاده هولندا مسجلاً هدفين في شباك لوكسمبورج قبل أيام. ويعيش ديباي فترة صعبة في مانشستر يونايتد حيث خرج تماماً من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الأمر الذي يجعله متاحاً على سبيل الإعارة منذ يناير المقبل. يذكر أن ديباي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف 2015 قادماً من آيندهوفن الهولندي، لكنه لم يستطع إثبات قدراته مع الفريق منذ ذلك الحين.


الخبر بالتفاصيل والصور


ممفيس ديباي بقميص منتخب هولندا

ممفيس ديباي بقميص منتخب هولندا

تفكر إدارة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في حال تأكدت من صعوبة التعاقد مع خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني.

اليوفي يرغب بشدة في التعاقد مع خاميس نهاية الموسم الحالي، لكن مشكلته تكمن في طلب ريال مدريد أكثر من 80 مليون يورو نظير فسخ عقد لاعبه، الأمر الذي يغلق باب المفاوضات قبل أن تبدأ.

وترى إدارة السيدة العجوز بأن التعاقد مع ديباي سيكون حل مناسب كون اللاعب عاد إلى تألقه مع منتخب بلاده هولندا مسجلاً هدفين في شباك لوكسمبورج قبل أيام.

ويعيش ديباي فترة صعبة في مانشستر يونايتد حيث خرج تماماً من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الأمر الذي يجعله متاحاً على سبيل الإعارة منذ يناير المقبل.

يذكر أن ديباي انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف 2015 قادماً من آيندهوفن الهولندي، لكنه لم يستطع إثبات قدراته مع الفريق منذ ذلك الحين.

رابط المصدر: يوفنتوس يفكر بالتعاقد مع ديباي في حال أخفق بصفقة خاميس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً