ريال مدريد يبدأ مشروعا جديدا في كوبا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن بدء ورشة عمل لتنمية المهارات الإنسانية والرياضية لطلاب ومدرسي المدارس الابتدائية في العاصمة الكوبية هافانا. وعلق خواكين ساجويس، المدير العالمي لمؤسسة “نقل خبرات ريال مدريد”:  قضينا عاما ونصف العام في التحضير لهذا المشروع مع أصدقائنا الكوبيين هنا وفي إسبانيا واليوم نشعر بسعادة بالغة. سوف

يشارك 100 طفل تم اختيارهم من مختلف المدارس في هافانا في فاعليات المشروع المسمى “تعلم القيم من خلال كرة القدم”، الذي يمتد عمله حتى يوم الجمعة. ويشارك الأطفال المختارون خلال الفترة الصباحية من فاعليات المشروع في حوارات وتدريبات، ثم يقوموا في فترة الظهيرة بمشاهدة ما تدربوا عليه من خلال بعض المقاطع المصورة، على أن ينفذوا ما شاهدوه من خلال تطبيقات عملية في الفترة المسائية. ويتضمن برنامج هذا المشروع عقد لقاء مع لاعب ريال مدريد السابق، ايمليو بوتراجوينيو، المدير الحالي لإدارة العلاقات المؤسسية للنادي الملكي، الذي سينقل خبراته في عالم كرة القدم للأطفال المشاركين في هذا المشروع.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن بدء ورشة عمل لتنمية المهارات الإنسانية والرياضية لطلاب ومدرسي المدارس الابتدائية في العاصمة الكوبية هافانا.

وعلق خواكين ساجويس، المدير العالمي لمؤسسة “نقل خبرات ريال مدريد”:  قضينا عاما ونصف العام في التحضير لهذا المشروع مع أصدقائنا الكوبيين هنا وفي إسبانيا واليوم نشعر بسعادة بالغة.

سوف يشارك 100 طفل تم اختيارهم من مختلف المدارس في هافانا في فاعليات المشروع المسمى “تعلم القيم من خلال كرة القدم”، الذي يمتد عمله حتى يوم الجمعة.

ويشارك الأطفال المختارون خلال الفترة الصباحية من فاعليات المشروع في حوارات وتدريبات، ثم يقوموا في فترة الظهيرة بمشاهدة ما تدربوا عليه من خلال بعض المقاطع المصورة، على أن ينفذوا ما شاهدوه من خلال تطبيقات عملية في الفترة المسائية.

ويتضمن برنامج هذا المشروع عقد لقاء مع لاعب ريال مدريد السابق، ايمليو بوتراجوينيو، المدير الحالي لإدارة العلاقات المؤسسية للنادي الملكي، الذي سينقل خبراته في عالم كرة القدم للأطفال المشاركين في هذا المشروع.

رابط المصدر: ريال مدريد يبدأ مشروعا جديدا في كوبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً